Al Jazirah NewsPaper Friday  09/01/2009 G Issue 13252
الجمعة 12 محرم 1430   العدد  13252
القنصل العام لساحل العاج يشيد بالخدمات التي تلقاها الحجاج

 

جدة - خالد الصبياني

مع مغادرة آخر فوج من حجاج ساحل العاج أشاد القنصل العام لساحل العاج فازو مانا توري بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن التي ساهمت في نجاح موسم الحج المنصرم، مشيراً في لقاء تكريمي أقامته مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية لمسؤولي بعثة حج ساحل العاج إلى تكامل الخدمات والتسهيلات التي حصل عليها الحجاج الأفارقة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

وتطرق القنصل العام لساحل العاج في هذا اللقاء الذي أقيم بفندق ترايدنت بجدة إلى أن المؤسسة قدمت خدماتها بأفضل المعايير للحجيج وتمكّنت من تفويج الحجاج بكل يسر وسهولة، مشيداً بتجاوب جميع لجان ووحدات المؤسسة مع الحجيج.

فيما أعرب رئيس البعثة الإمام إبراهيم بناتي عن سعادته بتعاون المؤسسة مع البعثة، مشيراً إلى أن تضافر الجهود يساهم بكل تأكيد في تمكين حجاج بيت الله الحرام من أداء فريضتهم بيسر وسهولة، مشيداً بمنظومة الخدمات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين والتي أنجحت موسم حج هذا العام بعد توفيق الله تعالى.

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية عبد الواحد برهان سيف الدين بأن بعثة ساحل العاج البالغ عددها أربعة آلاف حاج تقريباً من أكثر البعثات تنظيماً والتزاماً بالتعليمات فضلاً عن انتظامها في رحلات القدوم والمغادرة، مشيراً إلى أن جميع حجاج ساحل العاج شاركوا في الخدمات الإضافية، وبيَّن أن المؤسسة تسعى لتنسيق أكبر وأفضل مع بعثات الحج.

يُشار إلى أن مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية بدأت حالياً في رسم خططها لموسم حج العام المقبل من خلال الالتقاء برؤساء البعثات لتقييم موسم الحج العام الحالي والسعي لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن من خلال أعمال مجموعات الخدمة الميدانية ولجان الاستقبال والمتابعة والتي تعمل على مدار الساعة لراحة الحجاج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد