Al Jazirah NewsPaper Friday  09/01/2009 G Issue 13252
الجمعة 12 محرم 1430   العدد  13252
فيما وصلت الطائرة الحادية عشرة للمساعدات الطبية لمطار العريش
8 جرحى فلسطينيين جدد وصلوا الرياض

 

العريش - موفد «الجزيرة» - أحمد القرني - واس

وصلت طائرة الإخلاء الطبي السعودية الخامسة إلى الرياض الليلة الماضية وهي تقل ثمانية جرحى فلسطينيين من مطار العريش في مصر لتلقي العلاج في مستشفيات المملكة وذلك إنفاذا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز. وقد أعدت وزارة الصحة وهيئة الهلال الأحمر السعودي فرق طوارئ بانتظار الجرحى في المطار لتوزيعهم على عدد من المستشفيات في الرياض. وكان في استقبال المصابين لدى وصولهم مطار قاعدة الرياض الجوية السفير الفلسطيني لدى المملكة جمال عبد اللطيف الشوبكي والمشرف على الإدارة العامة للطوارئ والنقل الخارجي بوزارة الصحة الدكتور طارق العرنوس.

إلى ذلك وصلت الطائرة الحادية عشرة من المساعدات الطبية للشحن الجوي السعودي ظهر أمس لمطار العريش بجمهورية مصر العربية تحمل على متنها 12 طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية لإيصالها للأشقاء الفلسطينيين عبر معبر رفح إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لتأمين كل ما يمكن من كل المستلزمات الطبية والأدوية بالتنسيق مع جميع المستشفيات في القطاعات كل وشحنها حالاً للأشقاء الفلسطينيين.

وأكد رئيس الفريق الطبي السعودي الميداني بالعريش الدكتور خالد بن سالم الحبشي أن الرحلة العاشرة التي وصلت ظهر أمس قد أدخلت للجانب الفلسطيني صباح أمس الخميس، وسيتم إرسال هذه الشحنة التي وصلت أمس لمعبر رفح لتسليمها للفلسطينيين في حال عدم إغلاق المعبر - إن شاء الله -

"طالع محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد