Al Jazirah NewsPaper Friday  09/01/2009 G Issue 13252
الجمعة 12 محرم 1430   العدد  13252
افتتاح مركز صحي الشقة

 

بريدة - ناصر الفهيد

دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور عاطف بن محمد سرور أمس عملية الانتقال والتشغيل لمركز الرعاية الصحية الأولية بالشقة، وذلك ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين لإنشاء مباني حكومية للمراكز الصحية.

ويقدم المركز خدماته لأكثر من 21 ألف نسمه ويخدم الشقة والأحياء المجاورة لها. وكان في استقباله لدى وصوله مدير إدارة المراكز الصحية صالح التويجري ومدير المركز محمد بن سليمان النودلي والفريق الطبي والإداري بالمركز بحضور مساعد المدير العام للرعاية الصحية الأولية الدكتور عبد الله الصيقل.

وقد قام سرور بجولة داخل أقسام المركز شملت عيادات الأسنان والنساء وعيادة والتطعيمات وقسم الأشعة وقسم الصيدلية مستمعاً إلى شرح مفصل من مدير المركز عن مهام كل قسم. ونوه مدير عام الشؤون الصحية الدكتور عاطف سرور إلى أن افتتاح هذا المركز يأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة والشؤون الصحية بمنطقة القصيم وذلك لخدمة المواطنين وتقديم لهم أفضل الخدمات الصحية مشيراً إلى أن هذا المركز يأتي امتداداً لمشروع خادم الحرمين الشريفين بإنشاء 2000 مركزاً للرعاية الصحية الأولية على مستوى المملكة.

وأشار الدكتور عاطف إلى دعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ووزير الصحة الدكتور حمد المانع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد