Al Jazirah NewsPaper Friday  09/01/2009 G Issue 13252
الجمعة 12 محرم 1430   العدد  13252
الخليفة لـ «الجزيرة»:
بلدية البدائع تستكمل توزيع أراضي المنح

 

البدائع - فلاح الحمود

أعلن رئيس بلدية محافظة البدائع يوسف عبدالله الخليفة أن البلدية سوف تستكمل توزيع أراضي المنح في الجنوب خلال الأيام المقبلة.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الخليفة ل(الجزيرة) استعرض خلاله المشروعات التي تم اعتمادها في المحافظة والتي قال إن عدداً منها يستهدف تجميل وتحسين مداخل المحافظة من الجهات الأربع.

وقال إن المشروعات المعتمدة تشمل تسوير وتبتير المخطط السكني جنوب البدائع، وإنشاء عدد من الحدائق والمتنزهات بالمحافظة موزعة في جميع أنحاء المحافظة.

وقال إن البلدية قامت خلال موسم الأمطار بوضع آليات لدرء أخطار السيول والمواقع، مشيراً إلى أنها حريصة باستمرار على سفلتة وإنارة أحياء المحافظة والقرى والمراكز التابعة لها، وقال إن مثل هذه المشاريع جار العمل بها وسوف يتم إنجازها في الوقت المحدد.

وذكر الخليفة أن البلدية قامت بجهود ذاتية في الكثير من المواقع، وعلى سبيل المثال تطوير المراكز والقرى واستكمال الخدمات بها، وكذلك إعادة وتنظيم السوق التجاري القديم وإنشاء مسلخ نموذجي مؤقت لخدمة المواطنين وإنشاء حدائق وملاعب أطفال مصغرة ومضامير للمشي في عدد من المراكز والأحياء، فضلاً عن تحسين التقاطعات الداخلية وإنشاء بعض الدوارات الجديدة والاهتمام بالمشروعات ذات العلاقة بالسلامة المرورية. وأعلن الخليفة في حديثه ل(الجزيرة) أن هناك مشاريع أخرى في الميزانية الجديدة سوف تصب في مصلحة المواطن برعاية سامية من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وسمو نائبه منصور بن متعب بن عبدالعزيز وبدعم وتشجيع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير فيصل بن مشعل وبمتابعة مستمرة من قبل المهندس أحمد السلطان أمين منطقة القصيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد