Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/01/2009 G Issue 13253
السبت 13 محرم 1430   العدد  13253
وزعت منتجاتها على المدارس والمستشفيات
(نجدية) تساهم بإنجاح فعاليات اليوم الوطني لشرب الحليب

 

قدمت شركة نجدية للتسويق المحدودة كميات كبيرة مجانية من منتجات الحليب الطازج لدعم فعاليات اليوم الوطني لشرب الحليب، تحت شعار (اللهم بارك لنا فيه وزدنا منه)، وذلك في عدد من المقار الحكومية، المستشفيات، المدارس والمراكز الصحية، بإلاضافة إلى بعض المولات والمراكز التجارية.

هذا وقد تم افتتاح فعاليات اليوم الوطني لشرب الحليب السبت الماضي: 06-01-1430هـ في مجمع الملك سعود التعليمي بمدينة الرياض على شرف كل من: معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع، وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبدالله بالغنيم، ومدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان..

وقد شاركت الشركة بجناح ضخم ومميز، احتوى على أكثر من 55 صنفاً وحجماً من منتجات الألبان.. هذا وقد شرف معالي الوزراء الجناح، وتفضلوا بشرب الحليب حرصاً منهم على إعطاء انطباع إيجابي لكافة شرائح وأعمار المجتمع بأهمية المداومة على شربه لما فيه من فوائد صحية وتغذوية تقاوم الأمراض، خصوصاً هشاشة العظام.

وتأتي مشاركة الشركة ضمن حرصها على دعم المبادرات والتظاهرات الوطنية في شتى المجالات، جدير بالذكر بأن صناعة الألبان أضحت متطورة بشكل كبير عن ذي قبل.. مما يساهم فعلاً في دعم هذا القطاع كإحدى الركائز المهمة للاقتصاد الوطني المعتمد على الناتج المحلي.. شعوراً من الشركة بمسؤوليتها ودورها تجاه المجتمع في هذا الوطن العزيز..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد