Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/01/2009 G Issue 13253
السبت 13 محرم 1430   العدد  13253
شركة سنتربوينت تقدم هدايا رمضانية للأطفال المعاقين بأسلوب مبتكر

 

قدمت شركة سنتربوينت، هدية رائعة بمناسبة شهر رمضان إلى فلذات قلوب هذا المجتمع - الأطفال المعاقين في (جمعية الأطفال المعاقين) وذلك بغية التبرع لهم وتناغماً مع روحانية شهر رمضان ولتوجه الشكر إلى عملائها، فإن شركة سنتربوينت قد بدأت عرضاً ترويجياً عن طريق بطاقات (اكشط واربح) حيث كان يطلب من العملاء الذين يحصلون على كوبون (شكراً لتسوقكم) أن يضعوا هذه الكوبونات في الصندوق الذي وضع خصيصاً لهذه المناسبة في كافة محلاتها.

وقيمة كل كوبون تم وضعه داخل الصندوق ريال واحد، وفي نهاية العرض الترويجي الرمضاني، تم جمع 172.868 كوبوناً في أنحاء المملكة وتبرعت (سنتربوينت) بمبلغ (868.172) ريالاً لصالح جمعية الأطفال المعوقين.

وبما أن هذه المبادرة تنفذ للمرة الأولى، فإن هذه اللفتة نالت التقدير من العملاء والزوار، ومثلت طريقة جديدة وسهلة لتقديم الأعمال الإنسانية والإسهام في خدمة المجتمع.

وقال السيد - مفرح الجهبلي، المدير العام لمجموعة البندر التجارية، المملكة العربية السعودية (إن هذه طريقة فريدة للتعبير عن امتناننا للمجتمع الذي نعمل فيه).

كما أضاف السيد - مفرح أن هذا العرض الترويجي يتناغم مع روحانية شهر رمضان - الذي تقدم فيه الهدايا للفقراء والمعوزين في المجتمع.

وتعمل مجموعة البندر في مجال تجارة التجزئة في كافة أنحاء المملكة ولديها شركات معروفة مثل سنتربوينت، هوم سنتر، سيتي ماكس، إيماكس، افترشوك، كوتون، نيو لوك، إلخ.

وتملك شبكة واسعة تضم 323 محلاً في أنحاء المملكة وما زالت مستمرة في التوسع لتغطي المناطق النائية من المملكة بحيث يستطيع العملاء الحصول على أفضل فرص التسوق العالمي بأسعار تحمل القيمة الحقيقية للمال.

وسوف يتم قريباً تنفيذ مبادرات مماثلة في أنحاء المملكة من قبل المجموعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد