Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/01/2009 G Issue 13253
السبت 13 محرم 1430   العدد  13253
استضافة البث الفضائي للمرة الثانية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

 

«الجزيرة» - الرياض

ستبدأ -اليوم السبت- استضافة البث الفضائي للمرة الثانية لدورة عمل إعداد خطط عمل المشاريع الصغيرة في المبنى الأكاديمي لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ويأتي هذا التعاون بين وكالة الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن متمثلة بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية (سايتك) انطلاقا من إيمان الجامعة بأهمية المشاركة في نشر ثقافة العمل الحر وتثقيف الشابات بالأسس العلمية السليمة لتطوير الأفكار الاستشارية ودعم المبادرات الجادة والأفكار التي تخدم الوطن والمواطنين.

وصرحت د. نائلة الديحان وكيلة الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة أن بث الدورة يبدأ من الساعة 6 مساء وتستمر حتى الساعة 9.30 في القاعة الكبرى في المبنى الأكاديمي للجامعة، وشجعت د. نائلة الديحان جميع الشابات (مابين 17 - 30 سنة) لحضور هذه الدورات وورش العمل وذلك لتعزيز أهمية العمل الحر ومعرفة الأسس العلمية التطبيقية لتأسيس مشاريعهم الناشئة؛ علما أن اللجنة المنظمة وضعت جوائز مالية للمشروع حددت الجائزة الأولى بمبلغ150 ألف ريال والثانية100 ألف ريال والثالثة50 ألف ريال بالإضافة إلى عشر جوائز أخرى قيمة كل منها 5000 ريال.

وشروط الاشتراك أن تكون المتقدمة سعودية وأن يكون عمرها مابين (17-30) سنة مع أهمية تعبئة نموذج التسجيل على الموقع الإلكتروني www.monafasah.com وتمنت للجميع التوفيق وأشارت إلى أن هذه الدورات والورش والحقائب التدريبية تقدم للمشاركين مجانا. أوضح ذلك إدارة العلاقات والإعلام بالجامعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد