Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/01/2009 G Issue 13253
السبت 13 محرم 1430   العدد  13253
ينظمها كرسي الأمير نايف للأمن الفكري
دورة نسائية في (التأثير في الأفكار) بجامعة الملك سعود

 

الجزيرة - سعود الشيباني

ينظم الفريق العلمي النسائي بكرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز لدراسات الأمن الفكري بجامعة الملك سعود ضمن أنشطته المتعددة لهذا العام الجامعي دورة تدريبية نسائية بعنوان (كيف نؤثر في التفكير؟) المستوى الأول، لمدة ثلاثة أيام، بداية من يوم الأربعاء 17-1-1430هـ الساعة 12.15 - 3.30 في مركز الدراسات الجامعية بعليشة مبنى رقم (1) قاعة (الخنساء).

وأفادت الدكتورة وفاء الزعاقي منسقة الفريق العلمي النسائي بكرسي الأمير نايف لدراسات الأمن الفكري أن هذه الدورة تتلخص أهدافها في معرفة مفاهيم ومصطلحات فن الإقناع ومعرفة مجالات الإقناع والتأثير وإكساب المتدربات مهارات في الإقناع والتأثير في الفكر ومعالجة معوقات التأثير في الفكر وتدريب المتدربات على تطبيقات متعلقة بالتأثير والإقناع.

وتستهدف هذه الدورة طالبات الدراسات العليا وطالبات التخرج والتدريب الميداني وأعضاء هيئة التدريس، وأوضحت الزعاقي أن هذا يتماشى مع أهداف الكرسي في الرقي بمهارات الإقناع والتأثير لدى العاملات في الميدان التعليمي والتربوي الذي يعد من أهم ميادين بناء المناعة الفكرية لدى الطالبات بصورة عامة. وستلقي الدورة الدكتورة بدرية بنت محمد الفوزان عضو الفريق العلمي النسائي بكرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز لدراسات الأمن الفكري وكيلة قسم الثقافة الإسلامية بمركز الدراسات الجامعية للطالبات بعليشة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد