Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/01/2009 G Issue 13253
السبت 13 محرم 1430   العدد  13253
المرشدي: جاهزون للقاء ديربي المجموعة أمام الإمارات
تيسير الجاسم: النتيجة كبيرة لتقليص فارق الأهداف

 

أشار مهاجم منتخبنا الوطني أحمد الموسى إلى أن المنتخب قدم مباراة كبيرة، وقال: دخلنا من أجل الفوز ورددنا على كل من شكك في قدراتنا. مبدياً سعادته بتحقيق فوز مستحق مقرون بنتيجة كبيرة سوف تساعد في حسم بطاقة الصدارة، مقدماً الفوز هدية للأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل وللجماهير السعودية.

وأبدى سعادته بتحقيق الفوز وقال: الحمد الله على الفوز الذي حققناه وكسبنا ثلاث نقاط مهمة ونحن من الآن سنعد العدة لمواجهة الإمارات المهمة.

من جهة أخرى قدم لاعب منتخبنا الوطني تيسير الجاسم التهنئة إلى جميع الجمهور السعودي والمسؤولين على الفوز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني على نظيره اليمني بسداسية نظيفة، وقال تيسير: الحمد لله كانت المباراة جيدة من منتخبنا واستطعنا اللعب بهجوم مكثف بعد أن كان لزاماً علينا الفوز بأكبر نتيجة ممكنة لتقليص فارق الأهداف بيننا وبين المنتخبات الأخرى. وعن اللقاء المقبل، أكد تيسير أن المباراة لا تقبل أنصاف الحلول والنقاط الثلاث هي التي نطمح بالوصول إليها. وبين تيسير أنه من السابق لأوانه الحديث عن التأهل خصوصاً أن المنتخب الإماراتي منافس أيضاً على ذلك.

كما أبدى لاعب منتخبنا الوطني ماجد المرشدي سعادته الغامرة بالفوز الكبير الذي حققه منتخبنا أمام منتخب اليمن, وبين المرشدي أن المباراة كانت مهمة للأخضر خصوصاً أنه مطالب بالفوز وكذلك تحقيق نتيجة وقال: كان مطلوب منا تحقيق نتيجة مهمة خصوصاً أن الأهداف لها حساباتها المعقدة ونحن بحاجة إلى تلافيها والمهم هو الفوز. وعن جاهزية خط الدفاع للمباراة المقبلة في وجود هجوم قوي، قال المرشدي: جميع اللاعبين لديهم الإصرار على اللعب من أجل النقاط الثلاث وأمام جميع المنتخبات. المرشدي بدوره أكد أن الأخضر في كامل جاهزيته للقائه أمام منتخب الإمارات كونه يعتبر الديربي بالنسبة لهذه المجموعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد