Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/01/2009 G Issue 13253
السبت 13 محرم 1430   العدد  13253
في المرحلة الثانية من الجولة التاسعة لدوري ناشئي الممتاز..
الأهلي أطاح بالاتفاق و تصدر.. والهلال حول خسارته إلى فوز .. والنصر تجاوز الشباب

 

كتب - طارق العبودي

انفرد صغار الأهلي بصدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم في جولته التاسعة مواصلين عروضهم القوية ونتائجهم الإيجابية والتي كان آخرها أمس حينما نجحوا على أرضهم في تحويل خسارتهم من الاتفاق المتصدر السابق بهدف جابر الزيادي إلى فوز ثمين بهدفي البراء باعظيم وأكرم محمد ليرتفع الرصيد الأهلاوي إلى 21 نقطة تاركاً الاتفاق على رصيده السابق 18 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث.

والهلال ينفرد بالوصافة:

وفي الرياض نجح صغار الهلال أيضاً في تحويل خسارته من حطين بهدف إلى فوز كبير ب3 أهداف تناوب على تسجيلها أحمد الدريبي وعبد الكريم القحطاني وعبدالله العمار وجميع هذه الأهداف جاءت في الحصة الأولى في حين لم تشهد الحصة الثانية سوى بعض المحاولات الهلالية الجريئة وطرد مدافعه سلطان الدعيع، وارتفع رصيد الهلال إلى 20 نقطة انفرد بها بالمركز الثاني مقابل 14 نقطة لحطين الذي استقر في مركزه السادس.

النصر يتجاوز الشباب:

وفي الرياض أيضاً وعلى ملعبهم نجح صغار النصر في الفوز على الشباب بهدف ياسر قحل الذي جاء في الحصة الثانية التي شهدت أيضاً طرد لاعب شبابي، وارتفع رصيد النصر إلى 17 نقطة تقدم بها للمركز الرابع بفارق الأهداف أمام الاتحاد وجدد حظوظه في المنافسة، فيما بقي الشباب على 5 نقاط استمر بها في مركزه العاشر بفارق الأهداف أمام الفتح وبات وضعه خطراً.

الاتحاد يواصل

تفوقه على الطائي:

وفي جدة لم يجد الاتحاد صعوبة تذكر وهو يواجه الطائي ففاز برباعية نظيفة حملت تواقيع مشعل السلمي (هدفين) وهتان باهبري ومصعب السالمي، وارتفع الرصيد الاتحادي إلى 17 نقطة أبقته في مركزه الخامس خلف النصر بالأهداف، فيما تجمد رصيد الطائي على 13 نقطة أبقته سابعاً.

الأنصار يحسن

موقفه بنقاط الفتح:

وفي المدينة المنورة فاز الأنصار على الفتح بهدفين نظيفين رفع بهما رصيده إلى 10 نقاط أبقته في مركزه التاسع بفارق الأهداف خلف الوحدة لكنها حسنت وضعه كثيراً وأبعدته عن الخطر، في حين بقي الفتح على رصيده السابق 5 نقاط أبقته أيضاً في المركز ما قبل الأخير في وضع خطر جداً.

تجدر الإشارة إلى أن الجولة التاسعة للمسابقة كانت قد انطلقت أمس الأول بلقاء واحد جمع الأخدود والوحدة في نجران وكسبه الوحدة ب3 أهداف لهدف ليرفع رصيده إلى 10 نقاط أبقته ثامناً مقابل نقطة واحدة للأخدود صاحب المركز الأخير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد