Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/01/2009 G Issue 13253
السبت 13 محرم 1430   العدد  13253
الإدارة تركته يغرق بسبب المشرفين عليه
الانفعالات والشحن النفسي تعصف بفريق شباب النصر

 

كتب- فيصل الدعجاني

ظهر لاعبو فريق النصر لدرجة الشباب هذا الموسم بعصبية زائدة وانفعالات غير مبررة في اللقاءات التي يلعبها الفريق رغم المستوى الفني الرائع والتكتيك داخل الملعب ، ولكن دائماً ما تفسد الانفعالات والعصبية المستوى الفني للفريق.

فمنذ مباريات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الشباب والتي حقق الفريق بطولتها وكذلك في مباريات الدوري الممتاز ، وهم يحصلون على البطاقات الملونة، ففي نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وأمام الأهلي تم إقصاء لاعبين من النصر بالبطاقة الحمراء ، وفي الدوري وأمام فريق الطائي نال لاعبو النصر على بطاقات ملونة بسبب الانفعالات الزائدة ، و في المباراة الأخيرة يوم الخميس الماضي وأمام الهلال حدثت أمور مؤسفة من بعض لاعبي النصر فبعض منهم طرد من الملعب بالبطاقة الحمراء والآخر اعتدى على الحكم بعد نهاية المباراة بالدفع وبعض منهم تشابك مع لاعبي الهلال بالأيدي والتلفظ على بعض بكلمات خارجة عن الروح الرياضية.

و المشكلة في الفريق هو الشحن النفسي من قبل المشرف على الفريق الذي يعتبر السبب الرئيسي في خروج اللاعبين بهذه الروح غير الأخلاقية هذا الموسم.

فالمشرف على الفريق هو الآخر ظهر بمظهر غير رياضي في بعض مباريات الفريق فأمام الأهلي في الدوري الممتاز تهجم على أحد إداري الأهلي وكذلك ما قام به من تهجم على حكم لقاء النصر والطائي في نهاية المباراة ، ولا ننسى بأنه قادم من إيقاف لمدة سنة بعد بصقه على أحد الحكام في المنطقة الشرقية الموسم ما قبل الماضي.

فنجوم النصر الحاليون يجب المحافظة عليهم من قبل الإدارة النصراوية التي تركت الحبل على الغارب وسرعة التصحيح ويكون التصحيح بإعادة المشرف السابق خالد الرشيدان للفريق من جديد فهو الذي صنع هذا الجيل في الموسم الماضي ، وإعداد الفريق نفسياً قبل كل شيء، إذ أصبح لاعبو النصر معرضين للشطب والإيقاف بسبب الشحن النفسي أثناء وقبل المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد