Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/01/2009 G Issue 13254
الأحد 14 محرم 1430   العدد  13254
أوبريت (أنا عربي) يحذر من سفك دماء عربية خارج فلسطين

 

القاهرة - (د ب أ)

سجل الإعلامي اللبناني مازن دياب في العاصمة الأردنية عمان، أوبريت (أنا عربي) الذي كتبه ولحنه فادي مسلم وتولى تسجيله علي خير بمشاركة مجموعة من الفنانين الأردنيين.

وقال دياب المقيم في الأردن، حيث يعمل في إذاعة (صوت الغد)، في بيان إنه يهدي الأوبريت لصمود أهل قطاع غزة خاصة والشعب العربي عامة، في ظل الظرف القائم الذي يستلزم وحدة الصف العربي.

وأضاف دياب أنّ المشاركين في الأوبريت هم نجوم الأردن مجد أيوب وملك الناصر وحسين السلمان وروز الور وفراس طعيمة، مشيراً إلى أنه يجهز حالياً لتصويره بطريقة الفيديو كليب من إخراج الأردنية غادة سابا.

وتقول كلمات الأوبريت (مين المسؤول عن شعبي اللي عم بيموت - مين المسؤول عمنادي بأعلى صوت - على أمة محمد وعيسى - على انسان جواتو قلب ما بيموت - مين المسؤول عن دمك قبل دمي - اتطلع في - أنا مثلك أنا عربي - أنا هل إجا دوري - ودورك جاي من بعدي) .. ويضيف: (صهيوني ما بيتركنا - صهيوني عميقتلنا - رب السما بالعالي قال للقيامة معاركنا - بصوتي المجروح عمنادي على عربي - عمبسمع صوت عمبسمع صدا صوتي - بكفينا صمت وسكوت - شو باقي أكثر من الموت - مين المسؤول يلي بالحكم انتو - تعذبنا كثير ولسه عالحكي انتو - أنا هل إجا دوري - ودورك جاي من بعدي - ارفع راسك لفوق - واصرخ بأعلى صوت - أنا عربي فدا وطني وكرمالو أنا رح موت).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد