Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/01/2009 G Issue 13254
الأحد 14 محرم 1430   العدد  13254
البعيجان عضواً في لجنة السياحة بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض

 

تم ترشيح الشيخ محمد البعيجان من قبل الغرفة التجارية عضواً في اللجنة السياحية في دورتها الخامسة عشرة التي تمتد لأربع سنوات قادمة يعمل من خلالها على إمداد القطاع السياحي بما يمتلكه من خبرات كبيرة في هذا المجال.

حيث من المعروف عن رجل الأعمال محمد البعيجان أنه من أصحاب الخبرات والإنجازات المشهود لها في مجال السياحة، فقد امتدت خبراته على مدى عشرين عاماً، ساهم من خلالها في تطوير وترسيخ قواعد وأسس السياحة الحديثة في المملكة. وقد ترأس مجلس إدارة مجموعة البعيجان للمشروعات السياحية والترفيهية خلال عشرين عاماً، تلك المجموعة التي تعتبر من أقدم واضخم المجموعات التجارية العاملة في مجال السياحة بالمملكة، فقد استطاع ومن خلال هذه المجموعة تحقيق عدد من الإنجازات على المستوى السياحي، كما أسس لمفهوم التعاون التجاري لخدمة القطاع السياحي ذلك المفهوم الذي يرسخ قواعد السياحة الحديثة.

وعلى المستوى السياحي عملت مجموعته خلال العقدين الماضيين على إنشاء وتشغيل أكثر من 16 موقعاً سياحياً وترفيهياً منتشرة في مدن المملكة. وقدمت عبر تلك المواقع نموذجاً حياً للسياحة المنظمة والمدروسة والمتناغمة مع مواصفات السياحة العالمية. وعن إنجازاته في الأنشطة التجارية المختلفة، فهو رئيس لمجلس إدارة مطابع البعيجان النموذجية وكذلك في مؤسسة الضميم للمقاولات، وهو مالك لكل من مركز البعيجان للنظارات الطبية والشمسية. أما على مستوى التعاون التجاري لخدمة القطاع السياحي فلم يغب اسم المجموعة عن أي من الحملات التوعوية أو المهرجانات التجارية والتسويقية، تارة في المشاركة الفعالة وتارة في الرعاية الرسمية وتارة في التعاون الممتد من إسداء الأفكار الإبداعية والخلاقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد