Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/01/2009 G Issue 13254
الأحد 14 محرم 1430   العدد  13254
كواليس

 

* تبدو حظوظ منتخبنا اليوم في مواجهته أمام الإمارات هي الأوفر ليس للتأهل لنصف النهائي وحسب ولكن لاحتلال المركز الأول. ومنتخبنا أمامه فرصة اختيار المركز الذي يستطيع من خلاله أن يواجه المنتخب المناسب في المربع الذهبي ولا شك أن الابتعاد عن مواجهة صاحب الأرض والجمهور هو الاختيار الأفضل.

***

* استطاع اللاعب المعتزل فهد الهريفي أن يفرض اسمه وحضوره في إعلام خليجي 19بعد مهاجمته نجم المنتخب وقائده ياسر القحطاني.

***

* برنامج المجلس في قناة الدوري والكأس القطرية استطاع أن يخطف الأنظار في خليجي 19 ويكون هو صاحب الشعبية الأولى في البرامج الرياضية نظراً للجهد الكبير المبذول في إعداده وتسخير إمكانيات إنتاجية كبيرة لصالحه إضافة إلى براعة مقدمه المذيع خالد جاسم في إدارة البرنامج الذي يحرص على استضافة نخبة متنوعة من رياضيي الخليج.

***

* إعادة النجم السعودي البارز أحمد الموسى لصفوف الأخضر جاءت لفتة فنية موفقة من قبل المدرب الوطني القدير ناصر الجوهر, فالموسى الذي أبدع في كأس أمم آسيا يجب أن لا يغيب إطلاقاً عن المنتخب.

***

* يتردد في أروقة خليجي 19 أن تمتع منتخبنا الوطني بفرصتين للتأهل لنصف النهائي ربما ينعكس سلبياً على المنتخب السعودي وقدّموا أمثلة كثيرة لمثل هذه الحالة. فهل يتنبه لاعبو منتخبنا لهذا الأمر وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية. ويجب أن يتذكّر صقورنا تهديد النجم الإمارتي إسماعيل مطر عندما قال إن فرصتهم الوحيدة سوف تكسب فرصتي الأخضر.

***

* المدرب محسن صالح هزم منتخب اليمن قبل أن تبدأ البطولة عندما أطلق تصريحاً غريباً لحظة وصوله مطار مسقط قال فيه إنه سيترك المنتخب اليمني بعد البطولة فأطلق بذلك سهماً في معنويات لاعبي فريقه أصابته في مقتل وتلقى تسعة أهداف في أول مباراتين في البطولة ليقيله اتحاد الكرة اليمني غير آسف عليه.

***

* ألم يقتنع أصحاب القرار في دورة الخليج بفشل فكرة الألعاب المصاحبة، وأنها عبء تنظيمي على البلد المستضيف ولا تحظى بمتابعة جماهيرية ولا إعلامية ولا حتى رسمية من أصحاب القرار الذين اعتمدوها؟


















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد