Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/01/2009 G Issue 13254
الأحد 14 محرم 1430   العدد  13254
لمواجهة الهلال في دور الأربعة:
السعران يقود الشباب لنصف النهائي.. والاتفاق ينتظر النصر

 

أبها - محمد الخيري

تأهل الفريق الشبابي إلى دور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير فيصل وذلك بعد فوزه مساء أمس على فريق نجران بهدف دون مقابل سجله لاعبه عبدالعزيز السعران في الدقائق الأولى من الشوط الثاني من المباراة ليعلن به تأهل الفريق إلى نصف نهائي المسابقة وبالتالي مواجهة الفريق الهلالي الذي كان أول المتأهلين إلى نصف النهائي.

وبرغم أن الفريق الشبابي تبقى له مواجهة واحدة في الدور التمهيدي أمام الفريق الوحداوي إلا أن تلك المواجهة لن تغير في الحال شيئاً وتعد (تحصيل حاصل) بعد ضمان التأهل.

أبها * الاتفاق

احتفظ الفريق الاتفاقي الأول بحظوظه في بلوغ نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بعد فوزه عصر أمس على مضيفه أبها بهدف دون مقابل رافعاً رصيده إلى (6) نقاط ناقلاً الحسم في أمر التأهل إلى مباراته مع النصر علماً بأن التعادل يكفي الأخير (9 نقاط) للتأهل.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وكان الضيوف أكثر حضوراً ورغبة في التسجيل. لكن المحاولات لم تنجح إلا في الشوط الثاني من المقابلة عندما كسر بدر الدوسري مصيدة التسلل التي نصبها مدافعو أبها وانفرد بحارس المرمى قبل أن يضع الكرة في المرمى هدفاً حسم به المقابلة (ق61).

وحاول لاعبو المضيف فعل شيء يسجل لهم في المسابقة لكن المحاولات لم تفلح في تجاوز الدفاعات الاتفاقية الصلبة حتى صافرة النهاية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد