Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/01/2009 G Issue 13254
الأحد 14 محرم 1430   العدد  13254
أكد أنهم في الخطوات الأخيرة للتعاقد مع المحترفين.. رئيس الهلال:
لو انتهت مواجهة الحزم والاتحاد كما ينبغي لكانت الصدارة زرقاء

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد استغرابه من بعض المطالب المبالغ فيها من قبل الأندية السعودية حين طلب الهلال لأي لاعب من صفوفهم وأكد أنهم يطالبون بمبالغ كبيرة إلى جانب إعارة بعض الأسماء الزرقاء لأنديتهم وقال ضاحكاً: لم يتبق إلا أن يطلبوا مدرب الفريق كوزمين وأن يستلموا دفة الإدارة.!!

وكشف سموه بأن التعاقدات القادمة ستشهد انضمام لاعب محلي إلى صفوف الهلال في حال اتفاقنا مع اللاعب وناديه، وأشار إلى أن اللاعب في الفريق الهلالي حال حصوله على بطاقة صفراء أو حمراء دون مبرر سيعاقب على إثر ذلك بناء على لائحة العقوبات الداخلية التي اعتمدتها إدارة الكرة بالنادي ووزعت على جميع اللاعبين وأكد بأن محمد نامي سيعاقب بعد طرده من اللقاء الأخير بطريقة لا تستدعي ذلك.

واستطرد قائلاً: وصلنا إلى قناعة تامة للأسماء التي فاوضناها منذ ال3 أشهر وتقلصت الأسماء حالياً لأسماء معينة وصلنا معها لمرحلة متقدمة من المفاوضات وأكد أنه تم تأجيل المؤتمر الصحافي لكشف التعاقدات من مساء الأمس إلى الأيام المقبلة لإنهاء آخر الرتوش البسيطة حيال تعاقداتنا مع المحترفين الأجانب والتي شدد بأنها ستكون حديث الشارع الرياضي وستحمل في طياتها كل ما هو مفرح للجمهور الهلالي الذي طالبه بأن يقف مع الفريق في كل لقاءاته وخصوصاً في منطقة الرياض وأنهم كإدارة يأملون بأن يكون عامل الجمهور مسانداً لهم فيما تبقى من مباريات ضمن منافسات الدوري ويقفون خلف الفريق بغض النظر عن الفريق المقابل ليزفوا فريقهم للمحافظة على لقبه.

وامتدح سموه تحقيق الأهم في كأس الأمير فيصل بن فهد وهو التأهل لدور الأربعة مشيراً إلى أن المستوى لم يرقَ إلى المأمول نظير الغيابات والإصابات التي يعاني منها الفريق.

واختتم حديثه بأن فريقه الأحق بصدارة دوري المحترفين واكتفى بقوله: لو انتهت مباراة الاتحاد والحزم كما ينبغي لكانت الصدارة زرقاء دون الخوض في تفاصيل ذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد