Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/01/2009 G Issue 13256
الثلاثاء 16 محرم 1430   العدد  13256
عصر غد الأربعاء.. فروسية القصيم تقيم سباقها العاشر على كأس مجلة (فروسيتي)

 

يقيم نادي الفروسية بمنطقة القصيم عصر يوم غد الأربعاء الموافق 17 محرم حفل سباق خيله العاشر على كأس مجلة فروسيتي ودرع جريدة عكاظ ومنتدى بريدة وذلك على مضمار النادي بمدنية بريدة.

ويتكون حفل السباق من أربعة أشواط حيث خصص الشوط الأول لخيل الدرجة المبتدئة وبمسافة 2000م وخصص الشوط الثاني لخيل مفتوح الدرجات مواليد 2005م وبمسافته 2000م على درع منتدى بريدة الإلكتروني وخصص الشوط الثالث (الرئيسي) لخيل الدرجة الثالثة وعلى (كأس مجلة فروسيتي) وبمسافة 1600م وخصص الشوط الرابع لخيل مفتوح الدرجات وبمسافة 2004م على تقديرية جريدة عكاظ.

وفي نهاية الشوط الثالث يسلم المشرف العام على مجلة فروسيتي مدير العلاقات العامة والإعلام بالنادي الأستاذ سلمان بن إبراهيم الضباح كأس المجلة لمالك الجواد الفائز.

ذكر ذلك نائب مدير عام النادي الأستاذ حبيب بن عبدالله الحبيب الذي أكد أن مجلة فروسيتي التي تصدر عن النادي وتعتني بأنشطة رياضة الفروسية والهجن معاً وذلك في سبيل الحفاظ عليها ونشر ثقافتها بالإضافة إلى تقديم المزيج الرياضي الفروسي الثقافي الذي أصبح محل اهتمام محبي رياضة الفروسية العريقة. لافتاً أن إدارة النادي ستحتفل قريباً بتدشين المجلة وصدور عددها الأول الذي يعتبر أول عدد يصدر عن النادي منذ نشأته حيث يحفُل بالعديد من المعلومات المهمة عن النادي. مقدماً شكره للجهات الإعلامية المساندة للنادي مما يدل على استشعارهم لأهمية هذه الرياضة مشيداً بتغطياتهم لسباقات الفروسية مشيراً أن رعايتهم دلالة على اهتمامهم الكبير بهذه الرياضة العريقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد