Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/01/2009 G Issue 13256
الثلاثاء 16 محرم 1430   العدد  13256
مساء اليوم.. نادي الشباب يحتفي بنخبة من المثقفين.. في زيارة تعريفية بالمناشط الثقافية
الزميل تركي الماضي يوقع على مجموعته (سكيرينة).. مجاناً لزوار النادي

 

يستضيف نادي الشباب (اللجنة الثقافية والاجتماعية) وفداً من مثقفي منطقة الرياض يوم الثلاثاء الموافق 16-1- 1430هـ ويأتي على رأس هذا الوفد وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور عبدالعزيز السبيل ويصاحبه في هذه الزيارة كل من الدكتور محمد الربيع والدكتور سعد البازعي والدكتور عبد الله الوشمي والدكتور جبريل العريشي والدكتور محمد الفاضل والاستاذ حمد القاضي والزميل الدكتور إبراهيم التركي مدير تحرير الشؤون المحلية والدكتور عبدالله المعيلي وغيرهم.

ذكر ذلك الدكتور فهد العليان رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي وقال: ان الهدف من هذه الزيارة اطلاع أعضاء الوفد على مناشط اللجنة الثقافية وتعزيز التواصل بين النادي والمثقفين وبحث سبل دعم الأنشطة الثقافية في الأندية.

كما أن هناك برنامجاً مصاحباً لهذه الزيارة وهو: (برنامج توقيع مجموعة من المؤلفين على مؤلفاتهم وتقديمها لزوار النادي مجاناً ذلك اليوم دعماً من اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي لهؤلاء المؤلفين والمساهمة في نشر مؤلفاتهم ذكر ذلك الأستاذ راشد الشعلان عضو اللجنة المنظمة المشرف على برنامج توقيع المؤلفين.

والمؤلفون هم:

- الزميل تركي بن إبراهيم الماضي وسيوقع على مجموعته القصصية (سكيرينة).

- الروائي سعود الشعلان سيوقع على روايته (مهل).

- والشاعر صالح الهزاع سيوقع على ديوانه (كتب الجب علينا).

وبين الشعلان أن بإمكان زوار النادي يوم الثلاثاء الساعة الثامنة مساءً الحصول على هذه المؤلفات بتوقيع المؤلف مجاناً.. والدعوة عامة لهذا البرنامج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد