Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/01/2009 G Issue 13256
الثلاثاء 16 محرم 1430   العدد  13256
برعاية الأميرة نورة بنت محمد
جمعية عنيزة النسائية أقامت دورة تدريبية لتطوير الأعضاء

 

متابعة - فوزية النعيم

تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حرم أمير منطقة القصيم أقامت جمعية عنيزة النسائية تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية دورة تدريبية لمدة ثلاثة 3 أيام خلال الفترة الصباحية 9 إلى11- 1-1430هـ في مكتب الإشراف التربوي بعنيزة.. وافتتحت الدورة فاطمة صالح التركي رئيسة مجلس إدارة جمعية عنيزة النسائية بكلمة ترحيبية ثم ألقت نبذة موجزة عن الجمعية وأهدافها وخطتها المستقبلية ثم بدأت الدورة مشاعل آل مبارك مشرفة التدريب بوزارة الشئون الاجتماعية بالرياض تناولت فيها التخطيط الناجح وأهدافه وسماته ثم ورشة عمل بعنوان: (كيف تكونين فعَّالة؟) ثم تناولت السلوك الإيجابي الواثق تخلله العديد من التمارين التطبيقية لقياس مدى الاستفادة من الدورة وورش العمل.

وفي اليوم الثاني استؤنفت ورش العمل عن (التطوع انتماء ونماء) ثم أقامت مها الرفاعي مشرفة الجمعيات الخيرية النسائية بمنطقة مكة المكرمة ورشة عمل من إدارة التنظيم الإداري من الجمعيات الخيرية تخللها مناقشة العديد من التجارب والاستفادة منها وفي اليوم الآخير شارك البروفسور حبيب الله التركستاني عن طريق الدائرة المغلقة بورشة عمل عن إدارة الوظائف الإدارية الخمسة الناجحة.. ولقد حظيت الدورة بإقبال شديد تخللها العديد من التوصيات والنتائج الإيجابية.. وكانت فاطمة القاضي مديرة الشئون التعليمية وعضو جمعية عنيزة النسائية قد أقامت في اليوم الأول مأدبة غداء للمشاركات والضيوف كما أقامت الجمعية في اليوم الثاني رحلة في مخيم الجلالي وتناول طعام الغداء هناك وتخلل المناسبة العديد من الزيارات للجمعيات والفروع النسائية في الشئون الاجتماعية.

ومن جهته عبر البروفسور التركستاتي عن شعوره بالفخر والاعتزاز للجهود التي تبذلها جمعية عنيزة في سبيل تحقيق أهدافها الاجتماعية.. كما أشادت مها الرفاعي بالجهود المبذولة والعطاءات اللا محدودة.. كما شكرت مشاعل آل مبارك تفاعل عضوات ورئيسة جمعية عنيزة النسائية وأثنت على كرمهن واهتمامهن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد