Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/01/2009 G Issue 13256
الثلاثاء 16 محرم 1430   العدد  13256
رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالدوادمي زاروا محافظة الزلفي

 

الزلفي - داود احمد الجميل

قام يوم أمس رئيس المجلس البلدي ومدير التربية والتعليم للبنين في محافظة الدوادمي مشاري بن عبدالمحسن الرومي يرافقه أعضاء المجلس ورئيس البلدية المهندس عبدالله حمد الجاسر بزيارة لمحافظة الزلفي التقوا خلالها رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة.

وكان في استقبالهم عند وصولهم لمقر بلدية الزلفي رئيس المجلس ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية إبراهيم بن عطا الله العطا الله وأعضاء المجلس ورئيس البلدية عبدالله بن ناصر الفهيد وقد تم عقد اجتماع في مقر مجلس بلدي الزلفي بدأه إبراهيم العطالله بكلمة ترحيبية برئيس وأعضاء المجلس بمحافظة الدوادمي مؤكداً أن هذه الزيارة من شأنها الإسهام في تبادل الخبرات والتعاون فيما يخدم العمل في محافظة الزلفي والدوادمي مشيراً إلى أن المجلس ساهم في كثير من المنجزات للمحافظة خلال فترة عمل السابقة.

كما تحدث مشاري الرومي رئيس المجلس البلدي بالدوادمي مؤكدا أن هذه الزيارة هي لتبادل وجهات النظر وتبادل المعلومات والخبرات وهي نواة لكل ما من شأنه تحقيق أهداف المجلس البلدي وبالإسهام في خدمة المحافظتين في ظل دعم وتوجيهات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

ثم قدم أمين المجلس عبدالله بن خالد المريخي تقريراً مفصلاً عن مميزات وأعمال المجلس البلدي لمحافظة الزلفي. وبعد الاجتماع قام الجميع بجولة على قاعة بلدية محافظة الزلفي ثم زيارة للمحافظة حيث استقبلهم محافظ الزلفي زيد بن محمد آل حسين مرحباً بهم في محافظة الزلفي موجهاً لهم الشكر على هذه الزيارة. بعد ذلك واصل الوفد يرافقهم أعضاء مجلس الزلفي برنامج زيارتهم الذي شمل حديقة المصيف بعلقه ومصنع مياه حياة ومكتب الآثار والمتاحف والمطل الغربي ومتحف المواطن علي بن مساعد الحمد ومضمار طريق الأمير سلمان بن عبدالعزيز والمطل الشرقي ومصنع اللحام ومضمار المشاة بطريق الملك فهد.

وشرف الجميع حفل الغداء الذي أقامه المجلس البلدي بالزلفي تكريماً لهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد