Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/01/2009 G Issue 13256
الثلاثاء 16 محرم 1430   العدد  13256
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يفتتح مشاريع بأكثر من 361 مليون ريال بالعلا

 

العلا - علي الأحمدي

واصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة زيارته التفقدية لمحافظة العلا حيث افتتح سموه يوم أمس (الاثنين) عدداً من المشاريع (ميدانياً والكترونياً) بتكلفة إجمالية قدرت بأكثر من (361) مليون ريال تمثلت في مقر للمعهد الفني الصناعي ومبنى لجمعية البر الخيرية ومشاريع تعليمية وبلدية وصحية ومياه وكهرباء.

ثم التقى سموه بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم واستقبل حفظه الله مديري الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس المحلي ومشايخ واعيان المحافظة كما ترأس سموه اجتماعاً ضم محافظ العلا المكلف أحمد بن ناصر آل حسين ومسؤولين من إمارة المنطقة والمحافظة تم فيه متابعة ومناقشة سير الأعمال التطويرية بالمحافظة وتقييم ما تم انجازه وفق الخطط المعدة مسبقاً.

وقام سموه بعد ذلك بزيارة لمطار الأمير عبد المجيد بن عبدالعزيز بالعلا حيث تفقد المشروع واستمع إلى شرح مفصل عن سير العمل فيه.ويرافق سموه في زياراته التفقدية كل من معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحصين ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض السرحاني وعدد من المسؤولين.

فيما عبر محافظ العلا احمد آل حسين عن سعادته بزيارة سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد مؤكداً على أنها تندرج ضمن دعم سموه المتواصل لمشاريع المحافظة واهتمامه بشؤونها ومطالب مواطنيها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد