Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/01/2009 G Issue 13256
الثلاثاء 16 محرم 1430   العدد  13256
برعاية نائب أمير القصيم
تكريم 30 معلماً متقاعداً و96 من الطلاب المتفوقين

 

الرس- بندر بن عبدالله الخربوش

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم عند الثامنة من مساء يوم السبت المقبل 20 محرم حفل تكريم الطلاب المتفوقين والمعلمين المتقاعدين في محافظة الرس، وذلك بمركز الشيخ صالح الحناكي الثقافي بكلية المعلمين بالرس. وأعلن مدير التربية والتعليم بالمحافظة محمد بن عبدالكريم الحنايا ل (الجزيرة) أن التكريم سيشمل 30 معلماً متقاعداً و96 طالباً متفوقاً.

وأعرب الحنايا عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه لسمو نائب أمير منطقة القصيم على تفضله وتلطفه بهذه الرعاية الكريمة التي تجسد مدى العناية الفائقة التي يحظى بها قطاع التربية والتعليم في المنطقة من قبل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، انطلاقاً من الاهتمام المتعاظم بالعلم والمعرفة من قبل قيادة هذا الوطن إيماناً منها بأهمية الإنسان وأبعاد رسالته في إطار المنظومة الحضارية والتنموية.

وأكد الحنايا أن تكريم المتفوقين ورعاية الموهوبين يأتي في رأس قائمة توجهات القيادة ورغبتها في بناء الإنسان بما ينسجم ورسالتة الحقيقة في الحياة، والعمل على صياغته ليصبح عضواً فاعلاً ومواطناً مخلصاً ومشاركاً حقيقياً في بناء الوطن ونمائه.

وأشاد الحنايا بدعم محافظ الرس خالد العساف ومتابعته المستمرة للطلاب، منوهاً في ذات الوقت باهتمامات معالي وزير التربية والتعليم ومعالي نائبه وحرص المدير العام للتربية والتعليم في المنطقة على تشجيع الطلاب ودعمهم فيما يحقق أسمى الأهداف وأجلها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد