Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/01/2009 G Issue 13256
الثلاثاء 16 محرم 1430   العدد  13256
العذل: العديد من المشاريع الرياضية الحديثة سيتم إنشاؤها في بقية مناطق ومحافظات المملكة

 

عدَّ وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشئون المالية الأستاذ عبد الله بن محمد العذل مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باعتماد أربع منشآت رياضية حديثة في ميزانية الرئاسة العامة لرعاية الشباب لهذا العام أحد أشكال الدعم الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضة في المملكة العربية السعودية من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وذلك ضمن المشاريع التنموية التي تشهدها المملكة في شتى المجالات وبصفة خاصة ما يتعلق بالقطاعين الشبابي والرياضي ومنسوبيه.

جاء ذلك في تصريح صحفي لوكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون المالية الأستاذ عبد الله بن محمد العذل بمناسبة ما تضمنته ميزانية الرئاسة العامة لرعاية الشباب باعتماد إنشاء مدينة رياضية نموذجية في محافظة الخرج ومقار ثلاثة أندية هي: (نادي أُحد في منطقة المدينة المنورة - نادي الرائد في مدينة بريدة - نادي أبها في مدينة أبها).

وأرجع العذل اعتماد تلك المشاريع في ميزانية الخير والعطاء لهذا العام لمتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز - حفظهما الله - اللذين يوليان كل الاهتمام والمتابعة لكافة المناشط الشبابية الرياضية التي تُعنى بشباب هذا الوطن معتبراً هذه المنشآت الرياضية الجديدة إضافة لجملة المنشآت الرياضية الحديثة المنتشرة في كافة أرجاء المملكة.

وأبان أن جملة المنشآت الرياضية المتوفرة في المملكة بلغت حتى الآن (90) منشأة رياضية متمثلة في مكاتب إدارية وأولمبية ومدن واستادات وصالات رياضية وساحات شعبية ومراكز طبية وفي مقدمتها مستشفى الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للطب الرياضي الذي تحقق من خلاله ولله الحمد العديد من الإنجازات الرياضية السعودية المشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي.. والتي صُممت وشيدت وفق أحدث التصاميم الهندسية في مجال الهندسة المعمارية للمنشآت الرياضية في العالم.

وأكد وكيل الرئيس العام للشؤون المالية أن الخطة المستقبلية للرئاسة العامة لرعاية الشباب تضم العديد من المشاريع الرياضية الحديثة التي تعتزم الرئاسة إنشاءها في بقية مناطق ومحافظات المملكة.. تحقيقاً لاحتياجات وتطلعات أبناء هذا الوطن الغالي من الشباب والرياضيين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد