Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/01/2009 G Issue 13256
الثلاثاء 16 محرم 1430   العدد  13256
فـواصل

 

* وجود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد إلى جوار المنتخب في دورة الخليج ومتابعته الدقيقة والمستمرة لأوضاعه مكّنت الأخضر من الظهور في الدورة كأفضل المنتخبات وأقوها، حيث استمد اللاعبون من سموه ثقة كبيرة ومعنويات عالية جعلتهم يتجاوزن كل الحواجز بشكل أثار كل الإعجاب.

* * *

* ليس جديداً ما فعله القنّاص في مباراة منتخبنا أمام الإمارات، حيث قاد الأخضر كهداف وصانع أهداف وقائد متمكّن. تمنياتنا لنجوم الأخضر بالتوفيق في مباراتهم القادمة والوصول للنهائي الخليجي والعودة لأرض الوطن حاملين كأس الدورة.

* * *

* الحذر الحذر من ألاعيب التصريحات الإعلامية الكويتية التي سوف ينتهجونها في محاولة للتأثير على منتخبنا قبل مواجهة الغد.

* * *

* المستوى الكبير الذي ظهر به مدافع منتخبنا ماجد المرشدي في المباريات الثلاث الماضية لفت إليه الأنظار وأكّد المحلّل الكروي الإماراتي مبارك غانم أن المرشدي هو مفاجأة السعودية في البطولة وأنه أنهى أزمة الدفاع السعودي المزمنة والتي يعاني منها منذ سنوات والمتمثلة في الكرات العالية العرضية.

* * *

* الأخطاء التحكيمية لعبت دوراً كبيراً في خسارة بعض المنتخبات الخليجية وخروجها من البطولة مثلما حدث للمنتخب البحريني الشقيق نتمنى أن لا تتكرر هذه الأخطاء وأن لا يتعرض منتخبنا لمثلها وأن تحرص لجنة حكام البطولة على اختيار الأفضل والأكفأ لقيادة المباريات الثلاث المتبقية في الدورة.

* * *

* بعد أن قضى عشرين عاماً في منطقة الخليج متنقلاً بين منتخباتها ومالئاً جيوبه من ريالاتها ودنانيرها ودولاراتها أعلن المدرب التشيكي ماتشالا مغادرة المنطقة باتهام دورة الخليج بأن منافساتها تدار من تحت الطاولة..!! ربما هذا القول يأتي رداً من ماتشالا على التهم الموجهة له من الشارع الرياضي البحريني بأنه باع مباراة منتخب بلادهم أمام الكويت مما تسبب في خروجهم من البطولة.

* * *

* هل خجل الذين انتقدوا قائد المنتخب الكابتن ياسر القحطاني من أنفسهم الآن؟ هل يعتذرون له بعد انكشاف انتهازيتهم البغيضة التي ظهرت بعد المباراة الأولى أمام قطر؟

* * *

* إدارة الهلال مطالبة بحسم موضوع التعاقد مع اللاعبين الأجانب وعد انتظار المماطلين والمسوفين فالوقت يمضي وربما تنتهي فترة التسجيل دون إنهاء هذا الملف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد