Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/01/2009 G Issue 13256
الثلاثاء 16 محرم 1430   العدد  13256
شكوك حول مشاركة عزيز رغم تأكيد الطبيب سلامته..
الجوهر يفصل أساسيي الأخضر عن البدلاء والمسبح يجهزهم للكويت

 

أجرى منتخبنا الوطني تدريبه مساء أمس استعدادا لمواجهة المنتخب الكويتي غداً في نصف نهائي خليجي 19 وقد تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى: اللاعبون الذين لعبوا أمام الإمارات حيث أدوا تدريبا خفيفا في الفندق المعد لإقامتهم استمر زهاء 40 دقيقة تخلله بعض التدريبات الخفيفة وجهاز السير ثم انتقلوا إلى النادي الصحي والمسبح قبل أان تسمح لهم إدارة المنتخب بالتجول في بعض أسواق مسقط القريبة وسط تجمهر أعداد كبيرة من المشجعين والمواطنين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم.

في حين ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين الذين أدوا تدريباً مطولاً على الملعب الرديف في مجمع السلطان قابوس ببوشر الذي يعاني من سوء الإضاءة وضم البرنامج المعد لهم بعض التدريبات اللياقية الخفيفة وتبادل الكرات البينية.

وفي شأن ذي صلة مازالت الأنباء متضاربة حول إصابة خالد عزيز، ففي الوقت التي يؤكد فيه الجهاز الطبي سلامة اللاعب إلا أنه شوهد وهو يغادر لإجراء أشعة أخرى مساء أمس على موضع إصابته ستظهر نتائجها اليوم ويتحدد من خلالها مدى إمكانية مشاركته.

وكانت إدارة المنتخبت قد رفضت إجراء التدريب في ملعب السيب الرياضي والذي كان مقرراً له من قبل اللجنة المنظمة نظراً لبعد المسافة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد