Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/01/2009 G Issue 13256
الثلاثاء 16 محرم 1430   العدد  13256
المصري أسامة حسني يوافق على الانتقال للحزم

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلن أسامة حسني لاعب النادي الأهلي المصري عن موافقته المبدئية على الانتقال إلى صفوف نادي الحزم السعودي بداية من شهر يناير الجاري على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم. وأبدى اللاعب سعادته بالعرض مؤكدا أنه سيبذل أقصى جهد للدخول في التشكيل الأساسي للفريق والمساهمة مع زملائه في تحقيق الفوز والتقدم في جدول الدوري السعودي.

وأكد أسامة أنه سيكون سعيد باللعب في الدوري السعودي الذي يعد من أقوى الدوريات العربية ويتميز بوجود عدد كبير من اللاعبين المحترفين أصحاب المهارات العالية سواء من العرب أو الأجانب.

وأشار إلى أنه يتمنى تكرار النجاح الذي حققه زميله السابق في الأهلي عماد متعب مع نادي اتحاد جدة ومنافسته على لقب هداف الدوري السعودي.

كانت إدارة الأهلي تلقت عرضا رسميا عبر الفاكس من خالد البلطان الرئيس الشرفي لنادي الحزم السعودي ورئيس نادي الشباب السعودي لضم أسامة حسني أثناء فترة الانتقالات الشتوية وأبدى اللاعب موافقته لكنه أكد أن القرار النهائي في يد إدارة الأهلي لأنه مرتبط بعقد رسمي مع النادي.

يذكر أن البلطان حضر إلى القاهرة الأسبوع الماضي للتفاوض مع مجلس إدارة الأهلى حول ضم المدافع وائل جمعة والمهاجم الأنجولى فلافيو إلى نادي الشباب السعودي إلا أن إدارة الأهلي رفضت الاستغناء عن اللاعبين بعد رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الذي أكد حاجة الفريق إلى جهودهما خلال الفترة المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد