Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/01/2009 G Issue 13256
الثلاثاء 16 محرم 1430   العدد  13256
السالم والخيبري بدآ برنامج العودة وهيكتور يواجه الوحدة بالبدلاء
فلافيو يرتدي شعار الشباب

 

كتب - سلطان الجلمود

ينتظر الشبابيون بفارغ الصبر هذا اليوم قرار إدارة النادي الأهلي المصري التي ستجتمع لتحديد موقفها النهائي من العرض المقدم من الشباب بطلب انضمام المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو ب(نظام الإعارة) لمدة 6 أشهر في مقابل نصف مليون يورو. وكان مسؤولو الأهلي قد أجلوا الرد على الطلب الشبابي لانشغالهم بمتابعة وتجهيز فريقهم الذي فاز أمس الأول على نده التقليدي الزمالك برأسية اللاعب ذاته.

وأشارت مصادر مطلعة داخل البيت الأحمر الأهلاوي أن مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه اجتمع بفلافيو قبل مباراة الزمالك وأكد فيه موافقته على احترافه في صفوف الشباب بشرط تقديمه مستوى مميزاً وتحقيق الفريق الفوز وهو ما تم بالفعل.

من جهة ثانية، يحضر رئيس الشباب خالد البلطان وأعضاء إدارته عند السادسة من مساء اليوم لقاء تنظمه اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي لنخبة من مثقفي الرياض بتواجد وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور عبدالعزيز السبيل، لمناقشة عدد من الملفات البارزة في الوسطين الثقافي والاجتماعي بالمملكة، والحديث عن ارتباط الثقافة بالشباب والرياضة، وذلك في بادرة هي الأولى من نوعها في تاريخ الأندية السعودية.

وعلى صعيد الفريق الكروي الأول الشبابي, بدأ أمس اللاعبان يوسف السالم وعبدالملك الخيبري برنامجها التأهيلي اللياقي بعد شفائهما من الإصابة تمهيداً لعودتهما للعب مجدداً.

وأكدت إدارة الشباب أنها ستمنح الفرصة في مباراة الوحدة القادمة في الجولة الأخيرة لكأس الأمير فيصل بن فهد للأسماء التي لم تشارك مع الفريق خلال المباريات الماضية, وذلك بعد أن تأكد تأهل الفريق لنصف نهائي البطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد