Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/01/2009 G Issue 13257
الاربعاء 17 محرم 1430   العدد  13257
الأمير مقرن يحضر حفل سفارة المملكة في باكستان

 

إسلام آباد - واس:

حضر صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة حفل الغداء الذي أقامه تكريما لسموه سفير المملكة في باكستان علي بن سعيد عواض عسيري بمناسبة زيارته الحالية لباكستان.

حضر الحفل دولة رئيس الوزراء الباكستاني سيد يوسف رضا جيلاني ورئيس الوزراء الأسبق زعيم حزب الرابطة الإسلامية المعارض السيد نواز شريف شهباز شريف ورئيس وزراء حكومة إقليم البنجاب، ورئيس مجلس الشيوخ الباكستاني محمد ميان سومرو، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين وزعماء الأحزاب السياسية وزعماء أحزاب المعارضة. كما حضر الحفل سفراء دول مجلس التعاون الخليجي المعتمدون لدى إسلام أباد ورؤساء المكاتب السعودية التابعة للسفارة في إسلام آباد.

وقد ألقى السفير عسيري كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وعبر عن ارتياحه لحضور هذه الشخصيات في هذه المناسبة التي تعكس عمق العلاقات بين المملكة العربية السعودية وباكستان.

من جهته ركز صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز في كلمته التي ألقاها بالمناسبة على اهتمام القيادة السعودية بالعلاقات الثنائية بين البلدين وأكد حرص خادم الحرمين الشريفين على التواصل والتشاور بين القيادتين لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين. كما أشار سموه إلى اهتمام خادم الحرمين الشريفين بباكستان وتمنياته أن تنعم قياداتها بالوحدة والتضامن لتبقى باكستان كدأبها لبنة في الصف الإسلامي وتتمتع بالأمن والرخاء.

وألقى دولة رئيس الوزراء الباكستاني كلمة في المناسبة نوه فيها بحكمة وحرص خادم الحرمين الشريفين على وحدة الصف الباكستاني واهتمامه الكريم بعلاقات المملكة مع باكستان كما شكر سفير خادم الحرمين الشريفين على كرم الضيافة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد