Al Jazirah NewsPaper Friday  16/01/2009 G Issue 13259
الجمعة 19 محرم 1430   العدد  13259
بعد نجاح مخيم سفينة النجاة (29)
أمير منطقة القصيم ونائبه ومحافظ عنيزة يشكرون الهيئة

 

القصيم - علي الرعوجي

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عن شكره وتقديره لفضيلة رئيس هيئة محافظة عنيزة وذلك إثر رفع سعادة محافظ محافظة عنيزة الأستاذ مساعد اليحيى السليم تقريراً مصوراً عن مخيم سفينة النجاة 29 الذي نظمته في وقت سابق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة عنيزة.

وفي نفس السياق وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم خطاب شكر وتقدير لسعادة محافظ محافظة عنيزة الأستاذ مساعد اليحيى السليم شكره فيه على رفعه للتقرير المصور لمخيم سفينة النجاة 29 وثمّن سموه هذه المبادرة للهيئة وقال: تم الطلاع على التقرير المعد من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة عنيزة عن فعاليات ذلك المخيم والذي زاده بهاء شعاره المتمثل في عبارة (معاً نحو هدف مشترك).. وقد سرني ما حواه التقرير من استعراض للجان العاملة في المخيم مما يدل على إصرار القائمين عليه على تحقيق أهدافه المتوخاة سواء ما يتعلق منها ببرامج المحاضرات، والندوات أو البرامج الترويجية أو برامج الطفل الذي وجد متنفساً له فيها أو المعارض التوعوية والتثقيفية.فالشكر أولاً للمنعم جل وعلا الذي هدانا لدينه.. ثم الشكر موصول لكل من ساهم في الإعداد والترتيب والتنظيم والمشاركة في كافة مناشط هذا المخيم من زملائي العاملين في هيئة محافظة عنيزة، ومن المشايخ المشاركين في المناشط التوعوية والدعوية في المخيم ولكم مثلها لاهتمامكم ومتابعتكم.. فالكل جهودهم مشكورة ومقدرة.

من جانبه أشاد سعادة محافظ محافظة عنيزة الأستاذ مساعد اليحيى السليم بالجهود المبذولة من قبل العاملين في الهيئة ونقل سعادته باعتزاز أبناء المحافظة وتقديرهم لهذه المبادرة الطيبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد