Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/01/2009 G Issue 13263
الثلاثاء 23 محرم 1430   العدد  13263
رغم الأزمة العالمية والتباطؤ الاقتصادي العالمي:
سيتي سكيب دبي في 19 إبريل.. و100 شخصية عالمية تناقش التمويل والاستثمار العقاري في مؤتمر دولي

 

الرياض - حازم الشرقاوي

تقرر تنظيم معرض سيتي سكيب أبوظبي في موعده 19- 22 إبريل المقبل بعد الإنتهاء من حجز 85% من مساحات المعرض رغم الأزمة المالية العالمية العالمية التي ضربت القطاع العقاري في العالم وعمليات التصحيح التي تشهدها أسعار العقارات العالمية. وقالت شركة آي آي آر الشرق الأوسط التي تنظم المعرض إن المساحات المتاحة في سيتي سكيب أبوظبي الذي

يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 19-22 إبريل 2009 بيع منها 85% وأن هذا الحدث يتمتع بدعم ورعاية بعض أكبر الشركات العقارية في المنطقة.

ويشارك في سيتي سكيب أبوظبي جمع أقليمي وعالمي من المستثمرين والمهندسين والمطورين والهيئات الحكومية وكبار صانعي القرار وكبار التنفيذيين المعنيين بالمشاريع العقارية الخاصة والعامة. ويصاحب سيتي سكيب أبو ظبي مؤتمر التمويل

والاستثمار العقاري بمشاركة ما يزيد على 100 من كبار المتحدثين الذين يمثلون مختلف مؤسسات التمويل والاستثمار العقاري في العالم. ويتناول المؤتمر مختلف القضايا الراهنة المرتبطة بالقطاع العقاري وتحديات السوق إضافة إلى طرح إستراتيجيات مقترحة للتعامل مع الظروف الراهنة التي يشهدها القطاع العقاري.

وأشار تقرير لشركة جونز لانغ لاسال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نشر خلال الربع

الاخير لسنة 2008 حول الاستثمارات العقارية في المنطقة إلى أن أبو ظبي تعتبر السوق العقاري الواعد في منطقة الخليج مع توقعات بتحسن ظروف السوق العقاري فيها بصورة قوية على مدى العامين المقبلين.

وذكر التقرير (أنه من الواضح أن يشهد هذا السوق نمواً كبيراً في ظل الاستفادة من استثمار مداخيل قطاع النفط في مشاريع البنية التحتية والمشاريع العقارية الهائلة التي تشهدها المنطقة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد