Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/01/2009 G Issue 13263
الثلاثاء 23 محرم 1430   العدد  13263
الأمير خالد الفيصل التقى مجلس إدارتها
غرفة جدة تسلّم أمير مكة المكرمة وثيقة التبرع لغزة

 

جدة - (الجزيرة)

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة بمكتب سموه بجدة أمس الأول اجتماعاً مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة وأمينها العام لتناول آخر المستجدات والمشاريع الاقتصادية في عروس البحر الأحمر وأوجه التعاون المشترك في مختلف الأمور التي تعود بالنفع على المنطقة وسكانها.وطالب سمو أمير منطقة مكة المكرمة خلال اللقاء بضرورة إيجاد خطة مدروسة لتطوير مدينة رابغ لمواكبة النقلة الحضارية الكبيرة لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية الجاري إنشاؤها الآن في المدينة بهدف تقليل الفجوة بين مجتمع المحافظة وتقنيات المدينة الصناعية.

وأكّد سموه على ضرورة تأهيل وتدريب العاملين بالمدينة الاقتصادية، مشيداً سموه في هذا الصدد ببرامج تطوير التقنية في غرفة جدة والتي أهلتها للحصول على شهادة الأيزو (9001 - 2000) وشدَّد على ضرورة تكاتف جميع مؤسسات المجتمع المدني وتعاونهم لتحقيق الأهداف المنشودة.

كما هنأ رئيس مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية ورئيس غرفة جدة صالح بن علي التركي سمو أمير منطقة مكة المكرمة على نجاح موسم الحج خلال العام الجاري وبداية العام الهجري الجديد.

وأشار إلى أن جهود الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز الكبيرة ساهمت في تحقيق نقلة كبيرة للمنطقة، حيث بات الداعم الأول لجميع الأنشطة والفعاليات والمشاريع بمنطقة مكة المكرمة.

وقدّمت عضو مجلس إدارة غرفة جدة ورئيس مجلس جدة لتنمية الموارد البشرية الدكتورة لما السليمان لمحة سريعة عن موقع بوابة جدة الاقتصادية الذي ستطلقه غرفة جدة ليكون أحد المشروعات الرائدة على مستوى الغرف بالمملكة، حيث يساهم بشكل كبير في دعم الباحثين والمستثمرين في المجال الاقتصادي من خلال تقديم المعلومات والمؤشرات الاقتصادية في منطقة مكة المكرمة وبخاصة مدينة جدة.

إثر ذلك قام الأمين العام لغرفة جدة المستشار مصطفى أحمد كمال صبري بتسليم سمو أمير منطقة مكة المكرمة وثيقة التبرع بمليوني ريال من غرفة جدة إلى المتضررين من القصف الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني في غزة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد