Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/01/2009 G Issue 13263
الثلاثاء 23 محرم 1430   العدد  13263
فروسية القصيم في سباقها العاشر:
فياح يفوز بكأس مجلة فروسيتي وعواض بتقديرية عكاظ وصقر شلوى بدرع منتدى بريدة

 

أقام نادي الفروسية بمنطقة القصيم عصر يوم الأربعاء الماضي حفل سباق خيله العاشر على كأس مجلة فروسيتي وتقديرية جريدة عكاظ ودرع منتدى بريدة الالكتروني على مضمار النادي بمدينة بريدة.

حيث حقق المركز الأول في الشوط الأول لخيل الدرجة المبتدئة على مسافة 2000م على درع منتدى بريدة الالكتروني الجواد صقر شلوى لسليمان الجبالي وأولاده بزمن وقدره 2.31 واستلم مالك الجواد الدرع من مشرف العلاقات العامة بالمنتدى الأستاذ بندر الحمر.

وفي الشوط الثاني لخيل مفتوح الدرجات مواليد 2005م (شوط بطل الميادين التمهيدي) على مسافة 2000م فاز بالمركز الأول وتين لإسطبل آل مرزوق بزمن وقدره 2.30 .

وفي الشوط الثالث لخيل الدرجة الثالثة بمسافة 1600م جاء بالمركز الأول الجواد فياح لإبراهيم الشويعي بزمن وقدره 1.53 واستلم كأس مجلة فروسيتي من مدير عام النادي الأستاذ أحمد التويجري.

وفي الشوط الرابع لخيل مفتوح الدرجات على تقديرية جريدة عكاظ بمسافة 2400م حقق المركز الأول الجواد عواض لعبدالعزيز الفهيد بزمن وقدره 3.2 واستلم التقديرية من الأستاذ سلمان الضباح محرر مكتب جريدة عكاظ بالقصيم.

وفي نهاية السباق قدم مدير عام النادي الأستاذ احمد التويجري شكره وتقديره لوسائل الإعلام على تغطيتها مناسبات وأنشطة النادي مؤكداً على أن رعايتهم للحفل العاشر يدل على استشعار المسؤولين بأهمية رياضة الفروسية والتشجيع على إقامة سباقاتها. مثمناً دعم سمو أمير منطقة القصيم رئيس مجلس الإدارة وسمو نائبه للنادي التي أعطته تواجداً بين نظرائه من نوادي وميادين الفروسية بالمملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد