Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/01/2009 G Issue 13263
الثلاثاء 23 محرم 1430   العدد  13263
قال إن لجنة الاحتراف لن تجتمع على لا شيء وأشار إلى قضية التايب بأروقة الفيفا.. د.صالح بن ناصر في حديث خاص لـ(الجزيرة):
قضية المحياني خارج نطاق لجنة الاحتراف بسبب عدم وصولها للجنة حتى هذه اللحظة..!!

 

كتب - سلطان المهوس

قال الدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم إنه لا يستطيع التحدث عن أي معلومات بخصوص قضية لاعب نادي الوحدة عيسى المحياني الذي يتنافس على ضمه ناديا الهلال والنصر بعد أن دخل في فترة الستة الأشهر الأخيرة من عقده حيث تجيز اللوائح مباشرة التفاوض مع اللاعب.

ابن ناصر أكد في حديث خاص ل(الجزيرة) أن لجنة الاحتراف لا يمكن أن تجتمع على لا شيء في إشارة إلى عدم وصول أي أمر رسمي من قبل أطراف القضية سواء أكان نادي الوحدة أو اللاعب أو حتى ناديي الهلال والنصر معتبراً أن اللجنة لا تأخذ بما تطرحه الصحف التي كل يوم تعطي معلومة جديدة تختلف عن سابقتها.. كما أن اللجنة لا تعترف إلا بالتعامل الرسمي المثبت من قبل كافة الأطراف.

وأوضح الدكتور صالح بن ناصر أن لجنة الاحتراف تتعامل بشفافية عالية مع الجميع وليس لديها ما تخفيه إطلاقاً، فاللوائح واضحة وتطبق على الجميع كاشفاً أن قضية التايب في أروقة الفيفا استغرقت مداولاتها سنتين كاملتين والبعض ما زال يستعجل إصدار قرار في قضية لم تصل للجنة حتى اللحظة (الساعة الواحدة ظهر أمس) وعندما تصل ليثق الجميع أن اللوائح ستطبق بحذافيرها على الجميع ونفى ابن ناصر أن تكون اللجنة قد تدخلت لتمديد عقد اللاعب بناء على طلب نادي الوحدة معتبرا أن ذلك الأمر لم يتم إطلاقاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد