Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/01/2009 G Issue 13263
الثلاثاء 23 محرم 1430   العدد  13263
قصة نجم (صغير في سنه) و(كبير في أدائه)
الإمبراطور القادم أو الجنتلمان أو الصخرة.. سمّه ما شئت إنه المرشدي (ماجد)

 

هي الإرادة والطموح بعد توفيق الله.. هو التحدي مع الذات قبل الغير ماجد المرشدي كم أنت رائع، مهما حاول البعض من التقليل، كل الجماهير بمختلف ميولها تهتف باسم (المرشدي).قبل بطولة الخليج الـ19 سمعنا الكثير من المحللين الرياضيين عبر القنوات الرياضية من وجهة نظرهم بأن هنالك من هم أحق بتمثيل المنتخب من ماجد المرشدي، وهم في آرائهم خذلتهم الميول (للأندية) وسرعان ما تغيرت هذه الآراء بعد كل مباراة للمرشدي إلى أن حصل على لقب الأفضل بين نجوم الخليج.

لله درك أيها العملاق حيث جاء الرد داخل المستطيل الأخضر ولم تترك الفرصة للمنصفين حتى يردوا على منتقديك، 390 دقيقة لعبها المرشدي في بطولة الخليج الأخيرة عدد الأخطاء (4) في أربع مباريات.. عدد التمريرات المتقنة 47 (غير التمريرات العرضية مع أسامة) 90% من الكرات الهوائية تنتهي لصالح اللاعب.. في كل لقطة تلفزيونية على المرشدي يظهر وهو يوجه ويتكلم مع زملائه وهذا يؤكد كلام كابتن المنتخب سابقا صالح النعيمة عندما رشح المرشدي لقيادة المنتخب ويملك صفات القائد.استطاع بمستواه إنهاء خطورة (سبيستيان سوريا، ياسر ريان، إسماعيل مطر، وهداف البطولة حسن ربيع).

وأخيرا حقق أفضل لاعب في البطولة بكل جدارة، هذا الإنجاز التاريخي لماجد المرشدي ابن محافظة بقعاء ونادي اللواء والإشادة المستحقة من جميع الرياضيين وعلى رأسهم سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لم يأت من فراغ ولا أنسى دور والد اللاعب الأستاذ أحمد المرشدي أطال الله في عمره فهو الداعم الحقيقي للنجم ماجد وهو رجل فاضل ومثقف ورياضي.كل ما أتمناه من النجم ماجد المرشدي المحافظة على أداء التدريبات والتمارين والابتعاد عن السهر وتنفيذ كل ما يطلبه المدرب وهو الآن ليس بحاجة إلى نصحي وأتذكر حينما كان في خانة البدلاء بنادي الهلال قلت له بالحرف الواحد لابد وأن تصبر ومكانك الطبيعي في المنتخب وعليك ألا تلتفت إلى الوراء.وأخيرا: أدرك تماما بأن ماجد المرشدي يستحق الكثير الكثير وهذه الأسطر جزء من حقه وأتمنى أن نرى من أبنائنا اللاعبين في منتخبات المملكة وهم قادرين بحول الله.

ولكم خالص التحايا،،

المدرب الوطني - صالح محمد الخميس
حائل – بقعاء



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد