Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/01/2009 G Issue 13263
الثلاثاء 23 محرم 1430   العدد  13263
للمرة الأولى في الشرق الأوسط
مدرسة الأرسنال لكرة القدم تفتتح في البحرين

 

أعلنت يوم أمس في المؤتمر الصحافي الذي عقد بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، مدرسة الأرسنال لكرة القدم عن عزمها على افتتاح أول فرع لها في الشرق الأوسط في البحرين في الربع الأخير من عام 2009 وستوفر هذه المدرسة خبرات تدريبية احترافية وتسهيلات مختلفة للاعبين في البحرين من جميع الجنسيات والفئات الاجتماعية، كما ستشجع الشباب على (اللعب على طريقة فريق الأرسنال). وستستغل المدرسة حماسة البحرينيين لكرة القدم من أجل خلق بيئة رياضية تشجع على اللعب بروح الفريق الواحد، والتنمية الذاتية، والاعتماد على الذات والثقة بالنفس كلاعبين وكأفراد في المجتمع.

بموقعه الفريد المحاذي للاتحاد البحريني لكرة القدم وعلى مقربة من استاد البحرين الوطني، سيتمتع اللاعبون من مختلف أنحاء البحرين بإمكانية الوصول إلى مدرسة الأرسنال لكرة القدم بسهولة بالغة، حيث إنها تقع بالقرب من الكثير من مدارس البحرين الثانوية.

ستبدأ قريباً أعمال الإنشاء لمبنى المدرسة، والتي ستحتوي على ملعبين مغطيين بالعشب الاصطناعي من الجيل الثالث المرخص من الفيفا، ومتجر كبير، وناد للمشجعين، ومبنى النادي وكافيه الأرسنال. وسيكون هذا المبنى جزءاً من مشروع أكبر يهدف إلى الارتقاء بكرة القدم في البحرين وتعزيز شعبيتها.وتعليقاً على هذا الإعلان، صرح الشيخ سلمان بن إبراهيم بن حمد آل خليفة بالقول: (يسعدنا أن نرحب بافتتاح مدرسة الأرسنال لكرة القدم في مملكة البحرين، ونحن على ثقة تامة بأنها ستشكل حافزاً قوياً للاعبين للمشاركة في المناسبات الكروية المختلفة التي تقام في البحرين. كما سيساهم التدريب الاحترافي والتسهيلات والفرص التي ستقدمها المدرسة في تحسين المستوى الكروي في المملكة ويعمل على توفير كادر قوي من اللاعبين الموهوبين والمدربين تدريباً عالياً).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد