Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/01/2009 G Issue 13264
الاربعاء 24 محرم 1430   العدد  13264
حقوق الموقوف أثناء استيقافه في محاضرات لضباط وأفراد دوريات الأمن

 

«الجزيرة»- عبدالرحمن السريع

استضافت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض وبتوجيه من مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن مدير عام فرع هيئة الرقابة والتحقيق بمنطقة الرياض عبد الرحمن بن محمد العبد اللطيف سلسلة من المحاضرات تتعلق بالصلة بين هيئة الرقابة والتحقيق والجهات الأمنية ذات العلاقة.

وقد قدمت خمس محاضرات في أيام مختلفة تتناول ذلك بمواضيع ومحاور تعاون رجل الأمن مع المواطنين والمقيمين التي تحفظ حقوق المواطن والمقيم أثناء استيقافه ومناقشته من فرق دوريات الأمن الميدانية.. كما صاحب هذا الطرح استخدام أساليب مختلفة في شرح وشفافية المناقشة التي خرج منها منسوبو إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض بالفائدة المرجوة التي تنعكس إيجاباً على نجاح العمل الميداني.

ومن جانبه عبَّر العبد اللطيف عن مدى إعجابه بهذه الإدارة الأمنية الحساسة ومنسوبيها التي تقدم خدمات أمنية للمواطن والمقيم.. وأهاب بالجميع مثابرة الجهود وأن يكون عمل الجميع خالصاً لوجه الله تعالى وطالب من جميع الأجهزة الحكومية الأخرى الاقتداء بإدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض، مشيراً إلى أن ولاة الأمر -حفظهم الله- قد سخَّروا هذه القوى البشرية.. وما وفرت من أجهزة حديثة وتقنية الهدف منها الارتقاء بالعمل المناط بالجميع.. وفي نهاية البرنامج سجل العبد اللطيف كلمة في سجل الزيارات تحوي على هذه الانطباعات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد