Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/01/2009 G Issue 13264
الاربعاء 24 محرم 1430   العدد  13264
سمو أمير المنطقة عاد من الرياض
مجلس منطقة الجوف يبحث النطاق العمراني ومشروعات المياه

 

الجوف - خالد المسلم

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس المنطقة بعد ظهر اليوم الأربعاء الجلسة الرابعة للمجلس.

وقال أمين عام مجلس المنطقة المهندس عبد العزيز بن أحمد الموسى أن المجلس سيستعرض العديد من الموضوعات ومن بينها حدود النطاق العمراني والتي تم طلبها في الجلسة السابقة.

كما سيطلع المجلس على المشاريع التي تم توقيع عقودها والواردة من وزارة المياه والخاصة بالمياه والصرف الصحي، إضافة لبعض الموضوعات الخاصة بمشاريع وخدمات المنطقة.

وكان سمو أمير منطقة الجوف قد وصل مساء أمس الثلاثاء إلى المنطقة قادماً من الرياض بعد أن شارك في مراسم العزاء في خاله الدكتور محمد العبد الله السديري، رحمه الله.

وقد وصل في معية سموه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن بدر بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن فهد بن بدر بن عبد العزيز، .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار الجوف مدير جامعة الجوف الدكتور محمد بن عمر بدير ووكيل الإمارة أحمد بن عبد الله آل الشيخ ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية عبد الرحمن البادي ووكيل الإمارة المساعد عبد الرحمن المفرج وعدد من مديري الإدارات الحكومية وقادة القطاعات العسكرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد