Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/01/2009 G Issue 13264
الاربعاء 24 محرم 1430   العدد  13264
الأمير محمد بن سعود يستقبل مدير جامعة الباحة

 

الباحة - خالد زاهي

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول تقريراً مفصلاً عن أعمال ومشاريع جامعة الباحة، وذلك خلال استقبال سموه لمعالي مدير جامعة الباحة د. سعد بن محمد الحريقي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وذلك بمنزل سموه في مدينة الباحة.

خلال الاستقبال استعرض مدير الجامعة ما تضمنه التقرير من إنجازات تعليمية ومشاريع تأسيس المدينة الجامعة التي تصل مساحتها إلى نحو سبعة ملايين متر مربع. مشيراً إلى ما حظيت به جامعة الباحة من مشاريع تطويرية كان آخرها ترسية مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس الذي تقدر قيمته بنحو 400 مليون ريال إلى جانب اعتماد ميزانية الجامعة لهذا العام التي بلغت نحو 445 مليون ريال ومشروع إنشاء المستشفى الجامعي.

وبيّن أن الاستعدادات جارية لافتتاح كلية الطب مطلع العام الدراسي القادم إضافة إلى افتتاح عدد من كليات الجامعة في محافظات المنطقة في القريب العاجل. عقب ذلك ألقى سمو أمير منطقة الباحة كلمة نوّه فيها بما تحقق لجامعة الباحة من مشاريع كبيرة أسوة بجامعات المملكة التي تحظى برعاية ودعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين. وأعرب عن سعادته بافتتاح كليات للجامعة في محافظات المنطقة التي سيكون لها بالغ الأثر في سهولة وتيسير التحصيل العلمي لدى أبناء المنطقة. حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة عبدالله بن محمد الخربوش ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري.

من جهة أخرى دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول شبكة (ساحات منطقة الباحة) وصحيفة (الباحة اليوم) الإلكترونية على شبكة المعلومات العالمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد