Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/01/2009 G Issue 13264
الاربعاء 24 محرم 1430   العدد  13264
تبدأ بثها الاثنين المقبل من (مزرعة الخالدية) وتنقل مهرجان الخيل الأصيلة..
الشباب وart يوقعان عقد إطلاق قناة (الليث).. والبلطان يعلن صرف النظر عن فلافيو

 

كتب - سلطان الجلمود

وقع رئيس نادي الشباب خالد البلطان أمس عقد بث قناة نادي الشباب الفضائية (art الليث) وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي الشباب بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة art محيي الدين صالح كامل وعدد من الإعلاميين ومحبي النادي.

وقدم الرئيس الشبابي في بداية المؤتمر شكره الجزيل لمحيي الدين كامل وقال: نتشرف بتعاوننا مع مؤسسة إعلامية رائدة من أجل إطلاق هذه القناة التي انتظرها الشبابيون كثيراً ونحن على ثقة تامة بقدرات

art ونكن لها كل المحبة والتقدير لأنها أعطت

الرياضة السعودية والعربية دفعة قوية في اتجاه العالمية بما أوجدت من مناخ تنافسي كبير أشاد به الجميع ودفعهم لمتابعتها. وأضاف: لم يكن باستطاعتنا إطلاق هذه القناة لولا تعاوننا مع هذا الصرح الإعلامي الشامخ, ونحن كشبابيين نعتبر محي الدين كامل مسانداً وداعماً كبيراً للنادي ونفخر بالتعاون معه.

وأعلن الرئيس الشبابي أن القناة سوف تدشن بثها البرامجي يوم الاثنين القادم من مزرعة الخالدية بنقل مباشر لمهرجان الخالدية للخيل الأصيلة مبينا أن الهيكلة الإدارية والبرامجية للقناة سوف تعلن خلال الأيام القادمة.

وأكد أن القناة سوف تكون بنموذجية ومثالية نادي الشباب ومهنية art الإعلامية المتميزة وسوف تتبنى البرامج الرياضية الهادفة التي تهم الوطن ونادي الشباب كما أنها سوف تكون مثيرة بنقلها الحصري لأخبار نادي الشباب ونافذة للأخبار الرسمية الخاصة بالنادي ولاعبيه, مؤكداً على أن القناة سوف تكون منارة إعلامية لنادي الشباب وتعمل على زيادة الارتباط بين النادي وجماهيره. ودعا الرئيس الشبابي جماهير الليث إلى الاشتراك في القناة من أجل مصلحة ناديهم. كما قدم خالد البلطان شكره وتقديره لمحيي الدين والذي أمر باستمرار البث المفتوح للقناة مدة ثلاثة شهور لمشتركي قنوات art.

من جهته ثمن محيي الدين الإنجازات التي حققها نادي الشباب داخلياً وخارجياً مشيداً بالاهتمام والتعامل الراقي الذي وجده لدى الإدارة الشبابية وحرصها على أن إنجاز كافة المعاملات المتعلقة بالقناة في أسرع وقت مشيداً بالإدارة الشبابية وجماهير النادي.

وعن تفاصيل العقد قال محيي الدين كامل: إن مدة العقدة لمدة ثلاث سنوات والبث سوف يكون لمدة 6 ساعات يومياً وأن الثلاثة شهور الأولى من البث سوف تكون مجاناً للجماهير الشبابية وبقيمة تصل للمليون ريال مع وضع آلية لزيادة دخل النادي من بث القناة.

وأضاف: سوف يتم الاتفاق على كافة الأمور الإدارية والبرامجية للقناة خلال الأيام وسنعمل على تغطية كافة الفعاليات التي ينظمها نادي الشباب.

وحول هيكلة البرامج قال محيي الدين: سيكون هناك اجتماع تنسيقي بين الإدارة الشبابية ووليد الفراج منتج الكرة السعودية والذي سيتم من خلاله الإعلان عن كافة الجوانب المتعلقة بالقناة يوم غد الخميس.

وبعيداً عن المؤتمر تطرق رئيس نادي الشباب خالد البلطان لعدد من الجوانب التي تخص البيت الشبابي حيث بدأ بصفقة المدافع ماجد العمري عندما قال: أنهيناها وبشكل رسمي ظهر الثلاثاء وذلك بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل مليوني ريال وإعارة الحارس حسين شيعان لفريق الاتفاق وفي الحقيقة أن الصفقة تمت في إطار مصلحة الناديين حيث إننا نحتاج لمدافع والاتفاق يحتاج لحارس وتمت الصفقة في إطار مصلحة الناديين.

وحول المهاجم الانجولي فلافيو مهاجم النادي الأهلي المصري قال البلطان: في الحقيقة نحن قدمنا عرضاً أكثر من مغر للاعب وصل لمليونين ونصف مليون يورو لشراء عقده وسبعمائة ألف يورو للإعارة لنهاية الموسم ولكن الأخوة في النادي الأهلي المصري هناك من وافق وهناك من لم يوافق وفي الحقيقة أنهم ربطوا انتقال اللاعب بتوفير بديل ونحن لن نربط مصير تعاقداتنا بمصير ناد آخر ولذلك فضلنا صرف النظر عن اللاعب.

وأكد البلطان في نهاية حديثه أنه سيتم الإعلان عن لاعب أجنبي خلال الأربع والعشرين ساعة المقبلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد