Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/01/2009 G Issue 13265
الخميس 25 محرم 1430   العدد  13265
الموافقة على تأسيس شركة أسمنت الباحة

 

الباحة - خالد زاهي:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عن صدور الموافقة بتأسيس شركة الباحة القابضة لصناعة الأسمنت بمنطقة الباحة التي ستبدأ خلال الأسابيع المقبلة مراحل خطوات التأسيس.

جاء ذلك في تصريح لسموه في أعقاب استقبال سموه نخبة من رجال الأعمال المؤسسين للشركة. وقال أمير منطقة الباحة خلال لقائه برجال الأعمال المؤسسين: ان الشركة ستقوم خلال الأسابيع المقبلة بالتنسيق مع رجال الأعمال البارزين بالوطن للمساهمة في انطلاق الشركة التي ستعنى بصناعة الأسمنت، مثمناً سموه أهمية قيام هذا المشروع الحيوي الذي سيكون اضافة إلى مسيرة القطاع الخاص، وسيلبي الحاجة للمنطقة والمناطق المجاورة مما يحقق دفعه قوية لأعمال البناء والتشييد في منطقة الباحة، وقد وصف سمو أمير المنطقة ورئيس اللجنة التأسيسية لشركة الباحة القابضة أن مشروع الشركة مهم لمنطقة الباحة وروعيت فيه المنهجية والتأسيس بالشكل المهني، وقال سموه عقب اطلاعه على الإجراءات التأسيسية ان المواطنين سوف يشاركون في الاكتتاب في أسهم الشركة وان شركة الأسمنت شركة مثلها مثل الشركات المهمة الأخرى التي طرحت من قبل أو التي ستطرح فيما بعد لاكتتاب المواطنين.

وأضاف سموه بعيداً عن الناحية الفنية التخصصية أستطيع القول انني مطمئن جداً لقيام هذه الصناعة التي ستحقق نجاحا ونفعا للوطن والمواطن في ظل الرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد