Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/01/2009 G Issue 13265
الخميس 25 محرم 1430   العدد  13265
على شرف المحافظ.. وبحضور رؤساء الأجهزة الحكومية والأهالي
المجلس البلدي بمحافظة المزاحمية يحتفي برئيس البلدية لعطاءاته المتميزة

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني - تصوير - حسين الدوسري

أقام المجلس البلدي بمحافظة المزاحمية حفلاً تكريمياً شرفه محافظ المزاحمية عساف بن سيف العساف ورؤساء الدوائر الحكومية وأعضاء المجلس البلدي وأعيان وأهالي المحافظة لرئيس بلدية المحافظة المهندس محمد بن سعد اليابس على جهوده المتميزة خلال عمله في البلدية.

وقد ألقى رئيس المجلس البلدي محمد بن إبراهيم الزامل كلمة رحب فيها بالحضور وقال: نحن نكرم اليوم رجل يستحق التكريم لأنه أعطى لهذه المحافظة جل وقته وساهم في إنجاز العديد من المشروعات في هذه المحافظة حيث لا يقتصر عمله على إدارة العمل المكتبي بل يقضي معظم وقته في الميدان.

كلمة رئيس الغرفة التجارية

بعد ذلك ألقى الأستاذ دليم القحطاني رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة كلمة الأهالي وقال: لقد شرفني أهالي المحافظة بهذه الكلمة لنقل مشاعرهم تجاه شخص خدم المحافظة بكل إخلاص وتفان وهذه ليلة من ليالي الوفاء أن نحتفل ونكرم رجلاً له باع طويل في تنفيذ عمله على أكمل وجه ويعتبر ما أنجزه للمحافظة عمل متميز حيث لم يأل جهداً لصالح مواطني هذه المحافظة وإننا نشكر المجلس البلدي بقيادة رئيس المجلس محمد الزامل ونائبه الأستاذ محمد المسعري وكافة أعضاء المجلس على هذه البادرة.

بعد ذلك ألقى عضو المجلس البلدي الشاعر ناصر بن عبدالرحمن الزياد قصيدة نالت استحسان الجميع ثم بعد ذلك تم عرض مرئي عن الإنجازات التي قام بها المجلس البلدي في المحافظة ثم بعد ذلك قدمت الهدايا للمحتفى به.

تصريحات لـ(الجزيرة)

وعقب نهاية الحفل تحدث لـ(الجزيرة) محافظ المزاحمية عساف بن سيف العساف فقال: لا شك بأن تكريم الرجال المخلصين في عملهم والمتميزين هي في الواقع خطوة رائدة وفي الواقع نحن نكرم رجلاً يستحق التكريم لأنه أعطى جل وقته لخدمة المحافظة وعندما نكرم شخص رئيس البلدية فإننا نكرم البلدية بكافة منسوبيها فهم في الواقع يعملون بكل إخلاص وتفان لخدمة أهالي المحافظة.

وقال العساف: إن المحافظة تحظى باهتمام ومتابعة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وكافة المسؤولين وأصبحت المحافظة مدينة نموذجية.

نائب رئيس المجلس البلدي

كما تحدث نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد المسعري فقال: إن هذه المحافظة تحظى بالعديد من المشروعات التنموية التي لها علاقة بالمواطن وإن هذه المحافظة قد شهدت تطوراً في البنية التحتية بفضل ما سخر لها من إمكانات، موضحاً أن المجلس البلدي قد درس العديد من المشروعات وصادق عليها.. مثمناً الدور الكبير الذي تلقاه المحافظة من سمو أمير منطقة الرياض ومن أمانة العاصمة.

رئيس البلدية

كما تحدث رئيس البلدية المهندس محمد اليابس فقال: إن هذا التكريم الذي حظيت به من زملائي أعضاء المجلس البلدي هو وسام على صدري لمواصلة العطاء لخدمة أهالي المحافظة، موضحاً أن البلدية تلقى كل الدعم من قبل المسؤولين. وأوضح اليابس أن ميزانية هذه البلدية قد تجاوزت 171 مليون ريال سخرت للعديد من المشروعات في مجال الطرق والإنارة والأرصفة والجسور والحدائق وأن هناك مشروعات قادمة سوف تراها المحافظة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد