Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/01/2009 G Issue 13265
الخميس 25 محرم 1430   العدد  13265
خادم الحرمين والأمير سلمان يعزيان أبناء راشد بن دايل

 

الرياض - «الجزيرة»

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- أمس اتصالاً هاتفياً بالأستاذ محمد بن راشد بن دايل قدم خلاله تعازيه ومواساته له في وفاة والده الشيخ راشد بن محمد بن دايل -رحمه الله-. وقد سأل خادم الحرمين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد عبر محمد بن دايل وإخوانه كل من عبدالله وهشام وفهد ووليد ومجيد وأبناءهم وكافة أسرة آل دايل عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على تعازيه ومواساته في فقيدهم، وقالوا إن ما تفضل به المليك من تعزية قد خفف عنهم مصابهم الأليم وهذا ليس بمستغرب على قيادتنا الرشيدة.

كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض تعازيه ومواساته لأبناء الفقيد راشد بن محمد بن دايل الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس الأول.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه سموه بأبناء الفقيد وسأل سمو أمير منطقة الرياض الله العلي القدير أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

هذا وقد عبر أبناء الفقيد محمد وعبدالله وهشام وفهد ووليد ومجيد وأبناءهم وكافة أفراد أسرة الفقيد راشد محمد بن دايل عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على تعازيه ومواساته لهم والتي خفف من مصابهم الجلل.

وكان منزل الفقيد راشد بن دايل -رحمه الله- قد شهد توافد عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب السمو الذين قدموا تعازيهم ومواساتهم لأبناء الفقيد إضافة إلى المكالمات الهاتفية والبرقيات حيث قدم الجميع تعازيهم ومواساتهم لأبناء بن دايل كما قدم عدد من أصحاب المعالي والفضيلة والمشايخ والمواطنين ورجال السلك الدبلوماسي وحشد كبير من المعزين تعازيهم لأبناء وأحفاد راشد بن دايل وشكر محمد بن راشد بن دايل وإخوانه جميع المعزين، وسأل الله العلي القدير أن لا يري الجميع مكروها وأن يرحم الله الفقيد ويسكنه فسيح جناته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد