Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/01/2009 G Issue 13265
الخميس 25 محرم 1430   العدد  13265
رعاه أمير منطقة مكة المكرمة
مشعل بن ماجد يكرم الفائزين بجوائز الأداء المتميز

 

جدة - خالد الصبياني

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة، كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة الفائزين بجوائز الأداء المتميز من المعلمين والمشرفين للعام 1429هـ، وذلك مساء الأحد 21 محرم 1430هـ بقاعة إسماعيل أبو داود بالغرفة التجارية الصناعية بجدة.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم تلا ذلك عرض مرئي (الفلم الوثائقي لجائزة الأداء المتميز)، بعد ذلك ألقى المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز والحضور.

وأكد أن اختيار المتميزين المكرمين لم يكن بطريقة عشوائية أو انتقائية بل تم وفق معايير تم إعلانها وطباعتها في كتيب تم توزيعه على جميع منسوبي الجمعية من المعلمين والمشرفين ومراكز الإشراف ليكونوا على بينة ولتتاح لكل واحد الفرصة للعطاء والبذل وتحسين المستوى ورفع الكفاءات.

وأوضح أن الخطوة التي طبقتها الجمعية بالإعلان عن جائزة الأداء المتميز إنما هي امتداد للخطوات الرائدة وما أكثرها التي طبقها ولاة أمرنا حفظهم الله ووفقهم لكل خير، فهاهي مسابقات تحفيظ القرآن الكريم المتعددة التي ترعاها الدولة منها مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية ومسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز وغيرها من المسابقات المخصصة للمدنيين والعسكريين نعتبرها مثالاً لتشجيع الإقبال على خدمة القرآن الكريم ورفع مستويات الأداء فكانت مثالاً لنا لنسير في الدرب نفسه محفزين ومشجعين على الإتقان والتميز.

وأعرب حنفي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية على رعايته للحفل ولصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد على اهتمامه وتشريفه الحفل وتكريم الفائزين.

ثم قام سمو الأمير مشعل بن ماجد بتسليم جائزة الأداء المتميز للمعلم صلاح الدين الغريبي، وللمشرف هشام بن عبدالرحمن بافضل، والدروع للداعمين، والمتعاونين. وفي ختام الحفل تسلم سموه هدية تذكارية من جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للتميز التربوي، وهدية تذكارية من رئيس الجمعية المهندس عبد العزيز حنفي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد