Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/01/2009 G Issue 13265
الخميس 25 محرم 1430   العدد  13265
ادغار: جاهزون للهلال وسنسعد جماهير العالمي

 

كتب - زيد السبيعي:

أكد مدرب نادي النصر البرازيلي ادغار بأنه سيواجه منافسهم الهلال في مباراة الليلة بنفس أسلوب مباراة الاتحاد سواء من النواحي التكتيكية أو الفنية وقال: (مباراة الهلال تعني لي ثلاث نقاط ويجب أن لا تأخذ هذه المباراة أكثر من قيمتها.. صحيح هي مباراة ديربي لكن في النهاية حصيلة ثلاث نقاط وحريصون على كسبها حتى وإن كان الفريق المنافس يحتاج لهذا الفوز من أجل منافسة الاتحاد على صدارة الدوري ويجب أن يعلم الجميع بأن النصر فريق كبير وقادر على منافسة فرق الصدارة).

وأشار ادغار بأن فريقه جاهز لخوض لقاء الهلال وستشاهدون النصر بثوب جديد يؤهله للفوز على جاره من حيث المستوى والنتيجة.

وحول سؤالنا بأن الهلال أراح لاعبيه الدوليين وبما فيهم الدعيع من أجل لقاء النصر قال: (هذا شأنهم وشأني عمل الأسلوب الذي يحقق لي الانتصار ولدي ثقة كبيرة في لاعبي وكما قلت هي مباراة ثلاث نقاط ولا أعتقد بأنهم أراحوا لاعبيهم من أجل النصر وأتمنى من الجميع التعاون في إظهار اللقاء بالشكل الذي يليق بتطور الكرة السعودية).

وحول سؤال (الجزيرة) بتردد أنباء بأن فريقه النصر بصدد التعاقد مع هداف بطولة الخليج العماني حسن ربيع قال: (ليس لدي علم عن هذا التعاقد ولم يستشرني أي إداري في الفريق حول هذا اللاعب لكن إذا قلت بأنه هداف الخليج أعتقد بأنه لاعب مكسب في حالة تعاقد الإدارة معه).

وحول سؤالنا عن سعي النصر للتعاقد مع جهاز فني أرجنتيني وهل هذا سيؤثر على عملك حالياً مع الفريق قال: (لست قلقلاً على وضعي مع الفريق حيث إنهم من شهر ونصف الشهر وهم بصدد التعاقد مع مدرب جديد ولا زلت مدرباً للفريق الأول وعقدي مرتبط مع النادي لنهاية الموسم والأهم لدي حالياً التفكير في تقديم عمل يليق بتاريخي ويجد التقدير والاحترام من جماهير العالمي وأتمنى أن أفيد الفريق في هذه الفترة).

وفي نهاية حديثه طالب جماهير ناديه بالمؤازرة في هذه المباراة التي تعتمد على الحضور الجماهيري وثقتي في لاعبي بأنهم سيقولون كلمتهم في هذه القمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد