Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/01/2009 G Issue 13265
الخميس 25 محرم 1430   العدد  13265
ثاني جولات البطولة في حلبة الريم الدولية ظهر الغد
(زين) السعودية تمنح فرصة الفوز بجوائز نقدية لأول (200) شخص من حضور سباق السوبر للسيارات

 

أعلنت شركة (زين) السعودية بالتعاون مع شريكها الإستراتيجي حلبة الريم الدولية لسباق السيارات والدراجات النارية عن منحها فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة لأول 200 شخص يصلون إلى حلبة الريم الدولية لحضور الجولة الثانية من بطولة كأس (سوبر لاغيرا) والتي ستشهدها الحلبة ظهر يوم غد الجمعة 26 محرم 1430هـ الموافق 23 يناير 2008م.

وسيتمكن أول 200 شخص من الجمهور الذين يصلون الحلبة الكائنة في محافظة المزاحمية التابعة لمنطقة الرياض ظهر الغد من المشاركة في سباق سيارات (الكارتنغ) الذي يقام خصيصا للحضور على هامش الجولة الثانية من بطولة سوبر لاغيرا للسيارات وسيتم تتويج الفائزين الثلاثة الأوائل بالسباق وإعلان الجوائز بعد ذلك.

كما أن الجولة الثانية من كأس (سوبر لاغيرا) ستتضمن عددا من الفعاليات المصاحبة والتي تهدف إلى متعة ورفاهية الحضور حيث يمكن الاستمتاع بجولة جوية بالطائرات لمشاهدة السباق من الجو للراغبين في ذلك من الحضور.

وفي هذا الصدد أكد الأستاذ سعود البواردي مدير العلاقات العامة في شركة زين السعودية أن الشركة وبالتعاون مع شريكها الاستراتيجي حلبة الريم الدولية لسباق السيارات والدراجات النارية تسعيان وبشكل حثيث لابتكار وإطلاق الفعاليات الشيقة وتقديم الجوائز القيمة للحضور في مدرجات الحلبة طوال أيام بطولة كأس سوبر لاغيرا بما يضفي جو المرح والمتعة لدى الحضور من خلال تحقيق التنوع والتميز في البرامج والفعاليات المصاحبة لجولات البطولة.

ودعا البواردي الراغبين في حضور السباق انتهاز هذه الفرصة الثمينة والحرص على الانضمام لأول 200 شخص يصلون للحلبة يوم الغد وبالتالي الاستمتاع بالمشاركة في سباق سيارات (الكارتنغ) المميز والاستفادة من فرصة الفوز بالجوائز النقدية.

وأبان البواردي أن الفعاليات المصاحبة للسباق ستبدأ الساعة 11 صباحا من يوم الغد الجمعة فيما سيبدأ السباق الساعة الثالثة بعد الظهر، مشيراً إلى أن تذاكر الدخول تباع عند بوابات الحلبة. وتعتبر بطولة كأس (سوبر لاغيرا) أول سباق رسمي للسيارات بالمملكة حيث انطلقت فعالياته تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية أواخر الشهر الماضي في الرياض حيث شهدت حلبة الريم الدولية بتشريف من سموه انطلاق أولى جولات السباق الذي يتكون من خمس جولات متتالية تقام خلال النصف الأول من السنة الحالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد