Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/01/2009 G Issue 13265
الخميس 25 محرم 1430   العدد  13265
المرشدي جاهز للقمة.. وزملاؤه احتفلوا به واعتذروا للإدارة..
رادوي يسد فراغ عزيز.. وتقرير المساعد كشف نقاط الضعف النصراوية

 

كتب - فيصل المطرفي

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البارحة مرانه (الرئيس) تأهبا لمواجهة النصر وسط أجواء مميزة سادها التفاؤل بعودة الخماسي الدولي للخارطة الأساسية (ياسر القحطاني - أسامة هوساوي - ماجد المرشدي - عبدالله الزروي - أحمد الفريدي) بعد أن تجاوز المرشدي الاختبارات الطبية بنجاح فيما يعد نجم وسط الفريق خالد عزيز وصانع ألعاب الفريق طارق التايب أبرز الغائبين عن اللقاء المرتقب.

وكان تدريب أمس قد أحيط بالسرية التامة وشهد تركيز المدرب على بعض الجوانب التكتيكية مع إقامة مناورة في نصف مساحة الملعب لاختيار التوليفة الأنسب التي ركز فيها اولاريو كثيرا على اللعب بمهاجمين (القحطاني - سيول) إلى جانب الزج بالروماني رادوي في منطقة (محور الارتكاز) في حين يعود العملاق محمد الدعيع لحماية العرين الأزرق.

ومن جانبهم أكمل المصابون أداء برامجهم التأهيلية تحت إشراف ومتابعة مدرب اللياقة عبداللطيف الحسيني.

وسبق المران اجتماع فني (ساخن) عقده مدرب الفريق الروماني كوزمين اولاريو مع اللاعبين في (مركز المعلومات) شرح من خلاله نقاط الضعف والقوة في الفريق الاصفر التي دونها مساعده بعد حضوره للقاء الفريق النصراوي الأخير أمام الاتحاد.

وشهد تدريب البارحة حضور شرفي مكثف تمثل بحضور عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد والأمير عبدالله بن فيصل بن مساعد والأمير محمد بن خالد إلى جانب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي حضر مبكرا ووقف على آخر الاستعدادات.

وفي شأن آخر أقام لاعبو الفريق بحضور الأجهزة الفنية والإدارية وبعض أعضاء الشرف مساء أمس مأدبة عشاء بمقر النادي لرئيس النادي وأعضاء إدارته كاعتذار منهم على ما قدموه في اللقاء الماضي إلى جانب الاحتفاء بنجم الخليج الأول ماجد المرشدي الذي حظي أيضا بتكريم خاص من (الشريك الاستراتيجي) للنادي بتقديم هدية فاخرة سلمها رئيس النادي.

من جهته ثمن ماجد المرشدي وقفة الهلاليين غير المستغربة معه مشيراً إلى أن تألقه جاء بعد توفيق من الله ومن ثم دعم الإدارة الهلالية وزملائه اللاعبين مؤكدا بأنه سيبذل قصارى جهده في قادم الأيام للوصول لأفضل المراحل من المستوى المتميز لإرضاء جميع الجماهير الزرقاء التي اعتبرها سر نجومية أي لاعب بوقفاتها المشهودة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد