Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/01/2009 G Issue 13265
الخميس 25 محرم 1430   العدد  13265
شارك في أول مران له مع الشباب بعد انتقاله معاراً من الاتفاق.. العمري:
سعيد بارتداء قميص الليث.. وعدة أهداف وراء انضمامي إليه

 

كتب - سلطان الجلمود

أشعل المدافع الدولي ماجد العمري تدريبات فريق الشباب الكروي عصر أمس بعد أن شارك فيها لأول مرة بعد أن وافقت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر أمس على اعتماد تسجيله كلاعب محترف بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من الاتفاق.

وقد أبدى العمري سعادته الكبيرة بالانتقال مؤكداً أن انتقاله لفريق الشباب يأتي لتحقيق عدد من الأهداف والتي يسعى هو كلاعب إلى تحقيقها.. وقال: نادي الشباب ناد كبير وله مكانته على الصعيد المحلي والقاري، وفي الحقيقة أنا أطمح من خلال لعبي له لإفادته في مبارياته والبطولات المقبلة وأن تكون الفائدة لي وللاتفاق.

وعن رغبته في الإعارة قال العمري: مثل هذه الإعارة كنت أطمح لها منذ فترة طويلة جداً وإن شاء الله تكون الظروف مواتية لي لتحقيق ما أطمح له وما يطمح فريق الشباب.

وحول سير المفاوضات قال العمري: في الفترة الماضية كنت منشغلا بالمشاركة في معسكر المنتخب أثناء بطولة الخليج الأخيرة في مسقط وبعد العودة للمملكة طرح علي رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري موضوع الإعارة وتمت الموافقة وكانت إدارة الدوسري سلسة معي جدا وكان رئيس الشباب خالد البلطان متعاونا لأبعد درجة وتم الاتفاق على الإعارة في وقت قياسي.

وحول ما إذا كانت هناك عروض أو مفاوضات مع أندية أخرى غير الشباب قال العمري: لا يوجد عرض نظامي سوى عرض نادي الشباب واحتمال أن يكون هناك عروض، ولكن قد تكون شفهية مع إدارة الاتفاق وليس لدي بها أي علم.

وحول انخفاض مستواه في هذا الموسم وبقائه احتياطيا في فريقه والمنتخب وهو كان أحد الأعمدة الأساسية لفريق الاتفاق والمنتخب الأولمبي قال العمري: لعل هذا هو السبب الرئيس لانخفاض مستواي حيث إنني أعود من المنتخب وأكون احتياطيا في الاتفاق وأعود للمنتخب كاحتياطي وهذا سبب انخفاض مستواي.

وردا على التساؤل: هل انتقاله لفريق الشباب لأنه كان احتياطياً في الاتفاق قال العمري: لا وكل ما هنالك أن هناك حلما لكل لاعب وأنا لدي حلم خاص بي وأنا لدي طموحات عديدة وإن شاء الله أحققها مع الفريق الشبابي. وعما إذا كانت هذه الإعارة ستنتهي بانتقال نهائي قال: أتمنى مثل هذا الشيء ولكن أعتقد أن الإدارة الاتفاقية متمسكة بي ولكن بعد انتهاء الإعارة سيكون لكل حادث حديث.

عودة الخيبري والسالم

وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق الشبابي استعداداته للقاء الحزم يوم غد الجمعة، وبدأ يوسف السالم وعبد الملك الخيبري مشاركة زملائهما في التمارين في إشارة واضحة لقرب عودتهما للمشاركة مع زملائهما في اللقاءات القادمة.. هذا وسيجري الفريق الشبابي تمرينه عصر اليوم الخميس وستغادر بعثة الفريق إلى الرس في ساعة مبكرة من مساء اليوم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد