Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/01/2009 G Issue 13265
الخميس 25 محرم 1430   العدد  13265
دوري الثانية يتواصل اليوم بأربع مواجهات
الشعلة في ضيافة الجبلين.. والحمادة في اختبار الباطن

 

المجمعة - فهد الفهد:

تُقام عصر اليوم الخميس أربع مباريات في الجولة الثانية عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت مبارياتها يوم أمس الأربعاء بمباراتي المجزل والنجمة في المجمعة والجيل والنهضة في الأحساء.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الجبلين * الشعلة

تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل وتعتبر من أقوى مباريات هذه الجولة حيث ستجمع فريقين من فرق المقدمة ويتساويان في النقاط فلكل منهما 17 نقطة وذلك بعد فوز الجبلين على الربيع بثلاثة أهداف مقابل هدفين.. وخسارة الشعلة من النجمة بهدفين نظيفين مما مكَّن الجبلين من اللحاق به.. ويتوقع أن تتسم المباراة بالقوة والإثارة .

الأخدود * الدرعية

وعلى ملعبه في نجران يستضيف الأخدود فريق الدرعية في مباراة يتطلع كل منهما إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية حيث خسر الأخدود من الباطن بهدفين مقابل هدف.. فيما خسرت الدرعية من القيصومة بثلاثة أهداف نظيفة ويحتل الأخدود المركز الثامن برصيد 14 نقطة والدرعية المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.. وفارق النقطتين قد يشعل المنافسة بين الفريقين.

الحمادة * الباطن

وفي الغاط يحل صاحب الوصافة فريق الباطن ضيفاً ثقيلاً على الحمادة في مباراة تعد من أهم وأقوى مباريات الجولة وذلك لكون الفريقين من الفرق المرشحة للصعود حيث يدخل فريق الحمادة وهو في المركز السادس برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن الربيع.. فيما يدخل الباطن وهو يحتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة ولا يفرقه عن المتصدر سوى نقطة واحدة.

القيصومة * العدالة

وعلى ملعب التعليم بحفر الباطن يلعب المتصدر مع القيصومة في مباراة التطلعات المتباينة حيث يبحث فريق العدالة إلى إحكام قبضته على الصدارة المهددة من الباطن خصوصاً بعد تعادله مع جاره الجيل بهدف لكل منهما وبقي على رصيده السابق 22 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد