Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/01/2009 G Issue 13267
السبت 27 محرم 1430   العدد  13267
دعوة للمشاركة بأبحاث عن منتجات النحل

 

(الجزيرة) – الرياض:

تنظم الجمعية السعودية للعلوم الزراعية بجامعة الملك سعود، بالتعاون مع اتحاد النحالين العرب، المؤتمر الدولي السادس لاتحاد النحالين في مدينة أبها بمنطقة عسير تحت شعار (النحل ثروة بأيدينا) تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير في الفترة من 20 إلى 22-3-1430 هـ الموافقة 17- 19 مارس 2009م.

صرح بذلك الأستاذ الدكتور أحمد الخازم الغامدي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، مفيداً بأن عدد المشاركات وصل إلى 135 ورقة بحثية سيتم - بإذن الله - عرضها في فعاليات المؤتمر (إلقاء أو ملصق) تغطي موضوعاتها المجالات المختلفة لتربية نحل العسل، كما أنه يتوقع حضور مشاركين من خارج المملكة من خمس عشرة دولة عربية ومن كل من: فرنسا، كندا، ألمانيا، إيطاليا.

وأضاف سعادته أن عدد الهيئات المشاركة في المعرض المصاحب للمؤتمر يبلغ نحو 40 هيئة ومؤسسة محلية ودولية تعرض كل ما يتعلق بأدوات ومستلزمات تربية النحل ومنتجاته.

وأعرب الدكتور الغامدي عن ترحيب اللجنة المنظمة للمؤتمر بأي مشاركات علمية عن استخدامات منتجات النحل الطبية. وللمزيد من التفاصيل أو إرسال أبحاث يُرجى زيارة الموقع على شبكة الإنترنتhttp://www.saudibi.com. .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد