Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/01/2009 G Issue 13267
السبت 27 محرم 1430   العدد  13267
فـواصل

 

قمة سعودية أخرى اليوم تجمع القطبين الكبيرين الأهلي والاتحاد حيث ستكون الجماهير الرياضية موعودة بحفلة كروية مثيرة مملوءة بالإبداع والتشويق.. وما ينغص على المتابع أن هذه المواجهة الكبيرة تقام مساء السبت وليس في عطلة نهاية الأسبوع.

* المهاجم الكويتي أحمد عجب كان يرفض تماماً مبدأ الانتقال للدوري السعودي حيث رفض سابقاً العديد من العروض ومن ضمنها عرض شبابي ولكن يبدو أن عدم توفيق اللاعب في دورة الخليج وخروجه دون تسجيل أي هدف جعله يتراجع عن مواقفه السابقة ويقبل بالعرض الشبابي.

* جائزة الشيخ فيصل الشهيل للإبداع الرياضي بالمنطقة الشرقية هي لبنة رئيسية في بنائنا الرياضي الشامخ وإسهام له قيمته في دعم وتشجيع المبدعين من رياضيي المنطقة مما سيعود بالأثر الإيجابي عليهم.

* مواجهة القلعة والعميد الليلة لا تقتصر أهمية نتيجتها على طرفها فقط بل تمتد أهميتها إلى أطراف أخرى بعضها يرغب في فوز الاتحاد وبعضها يتمنى انتصار الأهلي. فمن يحقق أمنية جماهيره والأطراف الأخرى التي تسانده وتتعاطف معه.

* بالرجوع إلى مواجهات قطبي جدة في المواسم الأخيرة يتضح رجحان الكفة الاتحادية بشكل كبير في تحقيق الانتصارات حيث تبدو سيطرة العميد على نتائج الفريقين شبه كاملة. فهل يوقف الأهلاويون هذه السيطرة الاتحادية على مواجهات الفريقين أم يستمر العميد في هيمنته؟!

* كتابة العقود الاحترافية بخط اليد أو التسجيلات الصوتية ضد اللاعبين التي مارسها بعض المنتمين الرسميين لا تمت للفكر والثقافة الاحترافية بصلة. وهي ممارسات سيئة ومشوهة لواقعنا الاحترافي المتطور.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد